يعود النجمان كريم محمود عبد العزيز وشيكو للمشاركة في الدراما الرمضانية من جديد باجتماعهم في مسلسل خالد نور وولده نور خالد في 2024، والذي يأتي بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

قنوات عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وفي هذا السياق، كشف شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «مسلسل خالد نور و ولده نور خالد في رمضان ٢٠٢٤ علي قناة MBC مصر ومنصة شاهد عمل إستثنائي ممتع متشافش زيه قبل كده إن شاء الله يعجبكم تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي و من إخراج الأستاذ محمد أمين و من إنتاج المنتج أمير إبراهيم شوقي».

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول الخلافات الزوجية، حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز دورَي صديقين يعملان معاً في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجتيهما.

مسلسلات رمضان 2024

جدير بالذكر، أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد ينافس بين عدد كبير من المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2024، ومن ضمنها: عتبات البهجة، والمداح الجزء الرابع، وصيد العقارب، وصدفة، وجري الوحوش، وفراولة، والسرداب، وسيدي بشر، وبـ 100 راجل، وأسود باهت، وكوبرا، وجريمة منتصف الليل، وقلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد «صورة»

دراما رمضان 2024.. منافسة قوية بين أكرم حسني وكريم فهمي في مسلسل بابا جه

مسلسلات رمضان 2024.. نجوم عادوا للدراما في الموسم الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسل نور خالد وولده خالد نور نور النبوي مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

 

قال الإعلامي كريم رمزي، إن هناك اتفاقًا على أن الزمالك استحق الفوز في السوبر الإفريقي، وقدم أداء مميزا وجماهير الأهلي نفسها تتفق على ذلك، والمارد الأحمر لم يقدم مباراة جيدة.

وأضاف كريم رمزي خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي لعبة والتانية على راديو ميجا إف إم، أن الزمالك صنع إنجازا كان في أمس الحاجة له على مستوى الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يستحق الإشادة بعد تحمله ما لا يتحمله بشر في كل النواحي.

تصريحات كريم رمزي

وتابع كريم رمزي: جمهور الزمالك يستحق الدعم الكامل ويستحق هذه البطولة بعد الدعم المميز على مدار الفترة الماضية، وتحية كبيرة لجمهور الزمالك.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج حسين لبيب: سنعود إلى جوميز من أجل حسم ملف الصفقات

واختتم  كريم رمزي: البعض يستكثر على جمهور الزمالك أن يفرح باللقب، وهو أمر غريب، ولماذا لا أفرح بعد فوز فريقي؟ وما يحدث بين الجماهير لا يمكن أن يكون بين اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025