يحل الفنان محمد محيي ضيفا على مسرح Sold Out مع الإعلامي محمود سعد يوم الجمعة المقبل، حيث يقدم عددا من الأغاني برفقة الأوركسترا بمجموعة من أغانيه القديمة والجديدة. 

View this post on Instagram

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

حرص الفنان محمد محيي، على أن يلقى كلمة خلال إحيائه حفل كاسيت 90 في السعودية، وأكد الفنان أنه كان يتمنى أن يغني في السعودية قائلا “كان حلم حياتي الغناء في السعودية”.

وفي ذات السياق أشعل حسام حسني حفل كاسيت 90 بأغنية "كل البنات بتحبك" وسط تفاعل كبير من الحاضرين بالتصفيق والغناء.

الحفل حدث فني استثنائي على مسرح بنش مارك بجدة، يقام حفل "كاسيت 90"  بالمملكة العربية السعودية، ويضم الحفل بجانب الكابو حميد الشاعري، أبرز نجوم جيل التسعينات، وسط حضور  جماهيري غفير، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

وشارك أغلب نجوم جيل التسعينات الذين بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى الكابو حميد الشاعري رائد موسيقى الجيل، ومن أبرزهم مصطفى قمر، هشام عباس، إيهاب توفيق، سيمون، خالد عجاج، حسام حسني، ومحمد محيي، ويقدمون خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها من ألحان وتوزيع حميد الشاعري، و حققت نجاحا كبيرا في التسعينات وبداية الألفينات، وأغنيات أخرى قدموها خلال فترة انتشار الكاسيت والألبومات الغنائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد محيي الاعلامي محمود سعد هيئة الترفيه السعودية حفل كاسيت 90

إقرأ أيضاً:

«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)

أعرب الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بحفله الذي أحياه في القاهرة الجديد بمصر خلال الأيام الماضية، والذي قدم به باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشارك كاظم الساهر، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «في القاهرة، حفل ممتع وحضور رائع، شكرًا من القلب، لن أقول وداعًا بل إلى لقاء قريب».

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

حفل كاظم الساهر في القاهرة

وأحيا كاظم السهر، حفلا غنائيا في القاهرة الجديدة بحضور الكثير من الجمهور المصري، وقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية، أبرزها: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا.

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لـحفل كاظم الساهر، في سقارة عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

حفل كاظم الساهر بالقاهرة

ويأتي هذا الحفل بعد غياب عامين منذ آخر حفلات الفنان كاظم الساهر التي أقيمت بمصر في دار الأوبرا المصرية، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

اقرأ أيضاًبعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)

حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)

نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)