أخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الثلاثاء، إدارة اتحاد العاصمة، بأن مباراة الفريق المقبلة في إطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الافريقي أمام الهلال الليبي بملعب الشهداء بنينا، ستجرى دون حضور الجمهور.

وأوضح الاتحاد الإفريقي، أن لجنة الانضباط في “كاف” سلطت على الفريق المضيف، عقوبة اللعب من دون حضور الجمهور.

وتأتي هذه العقوبة على خلفية إلقاء أنصار الهلال الليبي الشماريخ على أرضية الميدان في مباراتهم السابقة أمام فيوتشر.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تواجه “الانقطاع الكبير” للكهرباء فى جميع أنحاء البلاد

تدرس إسبانيا بروتوكولاً للتغلب على الانقطاع الكبير للتيار الكهربائي الذي تعرضت له البلاد ، وقامت شركات الكهرباء باتخاذ قرار بفصل الكهرباء عن الصناعات الكبيرة عند الساعة التاسعة ليلاً لمدة ثلاث ساعات لمنع ترك المنازل بدون كهرباء،حسبما قالت صحيفة لا سيكستا الإسبانية.

وكانت النمسا قد حذرت في وقت سابق من انقطاع كبير من الممكن أن يهدد الدول الأوروبية، حيث وضعت سيناريو مروعاً على الطاولة: وهو “انقطاع التيار الكهربائي الكبير” الذي ينهار فيه نظام الطاقة في البلاد ويسبب تأثيراً ضاراً على الدول المجاورة الأخرى.

ولفتت وزيرة الدفاع النمساوية كلوديا تانر الانتباه إلى المشكلة ــ التي وصفتها بأنها “خطر واقعى ومستهان به في الوقت نفسه” ــ في منشور على موقع إنستجرام.

اقرأ أيضاًالعالممنددين بزيادات ضريبية محتملة.. آلاف الكينيين يتظاهرون بالشوارع ويقتحمون البرلمان

وأشارت الصحيفة إلى أن إسبانيا والبرتغال وفرنسا لديها بروتوكول مشترك جاهز للأزمات يسمح باستعادة الخدمة الكهربائية بعد انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع في شبه الجزيرة الأيبيرية وفي جزء من جنوب فرنسا، وتم تم تصميم البروتوكول لإعادة تنشيط النظام الكهربائي لشبه الجزيرة بأكمله – ما يُعرف في المصطلحات الكهربائية باسم “الجهد الصفري المعمم” – بعد وقوع حادث خطير.

في الأيام الأخيرة، وفي خضم أزمة إمدادات الغاز، بدأ الناس في إسبانيا يتحدثون عن إمكانية تركهم بدون كهرباء على المستوى العالمي.وأوضحت الصحيفة أن إيطاليا ، لديها مخاوف كبيرة من تكرار انقطاع التيار الكهربائى بسبب ارتفاع درجات الحرارة ، حيث قدرت  الرابطة الوطنية للبلديات الإيطالية أن الفواتير سترتفع بما لا يقل عن 550 مليون يورو، من إجمالي نفقات الكهرباء السنوية التي تتراوح بين 1.6 و1.8 مليار يورو، وإذا كانت هذه النفقات تشكل عبئا على الأفراد بالنسبة للمؤسسات، فقد يكون الوضع أسوأ.

مقالات مشابهة

  • «حضور خجول» للنجوم الكبار في «يورو 2024»
  • إسبانيا تواجه “الانقطاع الكبير” للكهرباء فى جميع أنحاء البلاد
  • بعد تسريب “كل الحاجات”.. أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب
  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • "فيفا" يسعى إلى إقامة نهائي كأس العالم 2030 بملعب البيرنابيو
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • الجمعة المقبل موعد إعادة مباراة الهلال والأخضر بملعب سرت عند الساعة 17:00
  • رئيس سيراليون خلال منتدى أوبك: الدول النامية تواجه صعوبات في أزمة تغير المناخ
  • ماريو مونتيرو مدرب اللياقة بالهلال بتوصية من خيسوس