مسقط- الرؤية

 

استضافت الجمعية العمانية للسيارات عرضًا لسيارات السباقات والانجراف، بحضور نخبة من هواة "الدرفت" المحترفين المشاركين في بطولة عمان الدولية للانجراف في الجولتين الأولى والثانية، بمشاركة 43 متسابقا من 16 دول مختلفة.

وشهد العرض حضور 7000 متفرج، تفاعلوا مع المتسابقين البارعين بما في ذلك الأردني أحمد دحام، واللآيرلندي جيمس دينز والمتسابق العماني احمد العمري.

وشملت فعاليات الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة؛ حيث كان للحضور فرصة التفاعل مع المتسابقين والتقاط صور تذكارية مع سياراتهم. وخاض المشاركون منافسات مثيرة في عالم القيادة الرقمية من خلال متعة تحدي الدرفت الإلكتروني وعروض "الباك فاير" التي أظهرت مهارة المتسابقين وأضفت جوًا من الحماس والإثارة إلى الحدث.

إضافة الى درايف كوفي؛ حيث يتناول محترفي الدرفت وجمهورهم أوقات اجتماعية عن كثب والاستمتاع بمنافسة أفضل السيارات والدراجات الهوائية المعروضة المرشحة للفوز من خلال تصويت الجمهور.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما

يقام العرض المسرحي المصرى "الصندوق"، غدٍ، الثلاثاء، ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، العرض المسرحي ، وذلك في السابعة والنصف من مساء على المسرح المكشوف، بدار الأوبرا المصرية.

تفاصيل مسرحية الصندوق

المسرحية تقدم باللغة الإنجليزية، تأليف وإخراج وتمثيل مريم راضي، أزياء : ندى عجوة، هندسة صوتية : محمد الخطيب وهايدي الصبان، كريوجرافي : حسن الرشق، إدارة مسرحية: أحمد حسن.

والعرض مشروع تخرج الفنانة مريم راضي من أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية قسم تمثيل، ويتحدث عن مرض الإكتئاب والوصمة المجتمعية للأمراض النفسية، ويناقش معناه مريض الإكتئاب وصراعاته الداخلية بينه وبين المرض.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هم : "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، حيث يشارك 25 عرضا مسرحيا فى المهرجان، منهم 15 عرضا فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وخمسة عروض في منصة مونودراما الشاشة، وخمسة عروض في منصة مونودراما الصعيد .

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية: الإسكندرية تستضيف يوم المدن العالمي 31 أكتوبر
  • المخرج محمد عبد العزيز: المنصات لا تصلح لعرض الفيلم الكوميدي
  • مرشح مصر لـاليونسكو يزور الأرجنتين لعرض رؤيته
  • مدبولي يبحث توطين صناعة السيارات في مصر خلال لقائه الشركة المصرية العالمية
  • مرشح مصر لمنصب مدير عام اليونسكو يزور الأرجنتين لعرض برنامجه
  • السيسي: سيارات ذوي الهمم كلفتنا 20 مليارا جمارك.. واستفاد منها 12% فقط من مستحقيها
  • 1400 مدرب محترف في مؤتمر ومعرض «ميفت برو» للصحة واللياقة
  • التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026