شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يدعو شركة هواوي للإستثمار في الجزائر، أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن الجزائر تمنح تسهيلات للمستثمرين لتمكينهم من ولوج السوق الإفريقية والأوروبية من بوابة الجزائر.وقام .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يدعو شركة هواوي للإستثمار في الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يدعو شركة هواوي للإستثمار في الجزائر

أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن الجزائر تمنح تسهيلات للمستثمرين لتمكينهم من ولوج السوق الإفريقية والأوروبية من بوابة الجزائر.

وقام اليوم الجمعة رئيس الجمهورية خلال زيارة الدولة إلى جمهورية الصين الشعبية بزيارة مقر مؤسسة هواوي بمقاطعة شنزن. وهو يعد من بين أكبر مصانع التكنولوجيا الحديثة في مجال الإلكترونيك. كما تلقى الرئيس تبون شروحات وافية حول إستراتيجية المؤسسة في إدراج التكنولوجيا النظيفة لتطوير منتجاتها.

كما أبدى رئيس الجمهورية إهتمامه بالتقنيات التي تستعملها شركة “هواوي” في مجال الأمن السيبراني وطرق التدريس عن بعد. مؤكدا في ذات السياق أن الجزائر تنتهج الطرق ذاتها في التدريس عن بعد.

من جهته دعا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مسؤولي شركة “هواوي” إلى زيارة الجزائر وبناء شراكة إستراتيجية حقيقية بين الجزائر والصين. كما دعا الرئيس هواوي إلى الإستثمار في الجزائر. وذكّر بالتسهيلات المقدمة للمستثمرين لتمكينهم من ولوج السوق الإفريقية والأوروبية من بوابة الجزائر.

رئيس الجمهورية يدعو شركة هواوي للإستثمار في الجزائر النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي

أكد الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن الأكاديمية العسكرية لشرشال. تضطلع على غرار باقي المؤسسات التكوينية للجيش الوطني الشعبي. بتكوين الإطارات من ذوي الكفاءات العالية المتسلحين بمختلف أنواع العلوم والمتشبعين بالقيم الوطنية والجمهورية. والمدركين لكافة السياقات والتحولات التي يعرفها عالمنا.

وشكر الفريق أول السعيد شنقريحة في كلمته رئيس الجمهورية على تفضله بالإشراف على مراسم حفل تخرج الدفعات. بالأكاديمية العسكرية بشرشال الذي يتزامن مع الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 62 لعيد الاستقلال.

ونوه الفريق أول السعيد شنقريحة بتخرج أول دفعة من الطلبة الضباط العاملين من العنصر النسوي. لفائدة قيادة القوات البرية اللواتي سيوجهن للعمل على مستوى وحدات قوام المعركة.

وأشاد الفريق أول السعيد شنقريحة بالمبادرات التي اتخذتها الجزائر تحت قيادة رئيس الجمهورية. على الصعيدين الدبلوماسي والعسكري لمساعدة دول الجوار على استعادة استقرارها والحفاظ على وحدتها الشعبية والترابية.

مقالات مشابهة

  • تعيين حمزة بن حركات مديرا عاما لمخابر نوفو نورديسك
  • الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي
  • انتخابات الجزائر الرئاسية.. 31 مرشحا بانتظار البت بملفاتهم
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • بالفيديو.. عرض مجسم كأس الجزائر بمقر شركة “موبلييس”
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • هل تنهي هواوي اعتماد الصين على Windows وAndroid
  • رئيس الجزائر تبّون يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته.. خبر محزن تلقيته بأسى
  • هل تتفوق نوكيا على هواوي بعد شراء Infinera بقيمة 2.3 مليار دولار