الرؤية- فيصل السعدي

تصوير/ راشد الكندي

دشنت شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري مشروعها الجديد "سمارت هوم"، والذي يقع في قلب العاصمة مسقط وتحديدًا بمرتفعات غلا، إذ أقيم حفل التدشين برعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد، وبحضور عدد من رجال الأعمال والعقاريين والمهتمين.

وقال الشيخ سعود بن حمد الطائي رئيس مجلس إدارة شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري، إن مشروع "سمارت هوم" يعد صرحا سكنيا وتجاريا متميزا، ويتكون من 9 طوابق تلبي حاجة السوق من الشقق السكنية الذكية والمكاتب الذكية والمحالات التجارية.

وتحدث الطائي عن ضرورة استخدام تقنية الذكاء الاصناعي في الحياة اليومية لما يساهم به الذكاء الاصناعي بدور كبير في عملية التطور السكني وتوفير الخدمات والتحكم عن بعد في الممتلكات والإشراف على المنازل من الناحية الأمنية والبيئية، مضيفا: "يعتبر مشروعنا من أوائل المشاريع اللتي تستخدم هذه التطبيقات الجديدة التي تضيف طابع الراحة والانسجام والأمن في المرافق السكنية والتجارية".

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري أن المشروع يحتوي على الكثير من المميزات والخدمات من فئة الخمس نجوم مثل الشقق السكنية الفاخرة ومسبح خاص وحديقة داخلية ومكاتب ذكية تلبي احتياجات بيئة العمل ومول تجاري ومسبح للساكنين وصالة رياضية ومكان مخصص للشوي وحضانة أطفال وعيادة خاصة للساكنين وسينما مخصصة للسكان وخدمات استقبال للإدارة إلى خدمات طلب الصيانة والتنظيف".

ومن خلال الهاتف النقال يتيح "سمارت هوم" نظام التحكم عن بعد بالإضاءة وستائر المنزل وتشغيل الأجهزة الكهربائية وتوفير أنظمة الأمن وقفل الأبواب عن بعد ومتابعة كاميرات المراقبة.

من جهتها، قالت هناء بنت عبدالقادر الرزيقية مديرة التسويق في شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري: "يمتد المشروع على مساحة 13 ألف متر مربع ويوفر جميع الخدمات الأمنية والصحية وكذلك الترفيهية، كما تلبي شقق المشروع خيارات الزبون؛ سواء الشقة ذات الغرفة الواحدة أو الغرفتين أو الثلاثة غرف".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

فيورنتينا الإيطالي يعلن عودة الصابيري

زنقة 20 | متابعة

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي عن قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر التحضيري للموسم الجديد.

و شهدت القائمة عودة الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الفيحاء السعودي.

الصابيري، قدم أداءً مميزاً مع الفيحاء خلال فترة إعارته، مما أكسبه مكاناً في تشكيلة “الفيولا” للموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • فيورنتينا الإيطالي يعلن عودة الصابيري
  • إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات
  • شركات السيارات الكهربائية الغربية تخذل موردي البطاريات الآسيويين
  • 5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»
  • السنغال تُلغي صفقة مع «أكوا باور» السعودية
  • جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعا للمياه تستفيد منه 1500 أسرة في تعز اليمنية
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة