كشف محمد فتحي، رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، أن أسعار وجبة السحور بالمطاعم السياحية خلال شهر رمضان المقبل ستبدأ من 250 جنيها للفرد الواحد، موضحا أن تلك الوجبة تتكون من «فول وزبادي وطعمية وعيش وسلطة ومشروب»، لافتا إلى أن سعر تلك الوجبة سيرتفع حال وجود برنامج فني، موضحا أنه وفقا لدراسات السوق الحالية فإن نسب إقبال المواطنين على تناول وجبة السحور بالمطاعم سيكون أعلى منه في الإفطار.

أسعار وجبة الإفطار بالمطاعم السياحية

وأضاف لـ«الوطن» أن أسعار وجبة الإفطار بالمطاعم السياحية خلال شهر رمضان ستبدأ من 750 جنيها للفرد الواحد، لافتا إلى أن تلك الوجبة تشمل «شوربة وسلطات وطبق رئيسي يتضمن أي من أنواع اللحوم أو البط أو الفراخ وطبق خضراوات ومشروب».

الفتة والطواجن والملوخية

وأشار رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى أن غالبية المطاعم تحرص خلال وجبة الإفطار في رمضان على تواجد الأطباق المصرية التي يشتهر بها هذا الشهر وهي «الفتة - الطواجن - الملوخية - البامية - البط - السلطات بأنواعها»، فضلا عن المشروبات الرمضانية كالتمر هندي والخشاف والسحلب وعصائر الكوكتيلات المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المطاعم السياحية الغرف السياحية المنشآت السياحية بالمطاعم السیاحیة

إقرأ أيضاً:

أسعار الأسمنت اليوم الأحد 7-7-2024 في الأسواق

سجلت أسعار الأسمنت اليوم الأحد 7-7-2024، استقرارا ملحوظا في الأسواق المصرية بالنسبة لجميع الأنواع، حيث سجل سعر طن أسمنت السويس ما قيمته 2120 جنيها بالأسواق اليوم.

وخلال السطور التالية، تستعرض «الوطن» في التقرير أسعار الأسمنت اليوم الأحد 7-7-2024 في مصر، وفق آخر تحديث للأسعار بحسب شعبة مواد البناء.

سعر الأسمنت اليوم للمستهلك

سجل سعر طن أسمنت السويدي اليوم نحو 2291 جنيها، بينما بلغ سعر طن أسمنت جنوب الوادي نحو 2005 جنيهات، فيما وصل سعر طن أسمنت السويس نحو 2120 جنيها.

سعر طن الأسمنت اليوم في مصر

وبلغ سعر طن أسمنت السهم نحو 2035 جنيها، في حين سجل سعر طن أسمنت النصر نحو 2040 جنيها، فيما بلغ سعر طن أسمنت بني سويف نحو 2045 جنيها.

سعر طن الأسمنت

وفي المقابل، سجل سعر طن أسمنت وادي النيل نحو 1990 جنيها، بينما وصل سعر طن أسمن الفهد إلى نحو 1990 جنيها، وسجل سعر طن أسمن حلوان نحو 2100 جنيه.

مقالات مشابهة

  • أسعار الأسمنت اليوم الاثنين 8-7-2024 في مصر
  • تبدأ من 300 جنيه.. أسعار حفل فؤاد ومنيب وطبلة الست في مهرجان العلمين 2024
  • أسعار الأسمنت اليوم الأحد 7-7-2024 في الأسواق
  • هل هذا النوع من الحقن يعالج التهاب المفاصل ويقضي على آلامها نهائيًا؟
  • منعًا للوفاة بالسكتة القلبية.. أطعمة تخفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم
  • مرتفعا 2.2%.. 70 جنيها زيادة في أسعار الذهب في مصر خلال أسبوع
  • تعزز الهضم.. ما فائدة وجبة الإفطار في دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد؟
  • وجبة الإفطار وكيفية مساعدتها فى دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد
  • أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان.. «راحة ومتعة واستجمام»
  • انخفاض أسعار المانجو اليوم بنسبة 20% في الإسماعيلية.. تبدأ من 20 جنيها للمستهلك