القاهرة- متابعات- ضجة واستنكار واسع شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعدما رصد فيديو حصد ملايين المشاهدات خلال الساعات الماضية، واقعة وصفت بالفاضحة على الطريق العام بين شاب وفتاة. وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بشكل واسع شابا وفتاة يعانقان بعضهما ويتبادلان القبلات بشارع رئيسي وهما يجلسان دون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات.

الحادث جعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يستنكرون ما قام به الشاب فيما استنكر البعض الآخر تصوير الواقعة. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على الشاب والفتاة بتهمة قيامهما بأفعال منافية للآداب في عز النهار وفي الطريق العام، “حتى يكونا عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال التي حرمها الدين وجرمها القانون”. وقالت مصورة الفيديو: “بقالي نص ساعة واقفة ببص على الأنسة المحترمة والأستاذ دة، بوجه لها رسالة تفتكري بعد ما قعدك في الشارع هيتجوزك، لو بيخاف عليكي هيعمل المستحيل علشان يوصل لبيت أهلك ويتجوزك، أنتي بغبائك متخيلة أن دة حب، الحب عمره ما كان كدة”. وتابعت: “أنا بصور علشان كل واحدة هتنخدع بواحد، وبتضحي وبتتنازل علشان واحد، دي قلة دين وتربية، والولد هيتحاسب قدام ربنا وهي كمان، لو بيحبك مش هيعمل فيكي كدة، بلاش بنات كتير تتخدع باسم الحب”. وبدأت مصورة الفيديو بالصياح تجاه الشاب والفتاة، حيث دفعهما صياحها لمغادرة المكان وعدم الالتفاف نحو الكاميرا.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

أزمة صفع محمد رمضان لشاب في الساحل تتصاعد.. إليكم حقيقة ما حصل

متابعة بتجــرد: كشف الشاب الذي صفعه الفنان محمد رمضان عن أسباب انفعال الأخير عليه وصفعه له، ما دفعه لردّ الصفعة بالمثل، قائلاً إن السبب الذي أغضب رمضان ودفعه لصفعه، أنه ناداه بـ”محمد حمضان”، فانفعل بشدة وطلب منه أن يعطيه هاتفه المحمول ليحذف منه الصور التي التقطها معه.

من ناحيته، تجاهل رمضان مشاجرته مع الشاب وتبادُل الصفعة بينهما، ونشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” فيديو ظهر فيه وسط جمهوره في الساحل الشمالي، كأول ردّ فعل منه على ما حصل.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصوّر لمشادة كلامية بين الفنان محمد رمضان وشاب أثناء تجوّله في أحد شوارع الساحل الشمالي وسط عدد كبير من جمهوره، وتطوّرت المشادة إلى صفع رمضان للشاب، الذي ردّ له الصفعة بالمثل.

وظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صور لرمضان، مما أثار غضب الأخير فتوجّه إليه وأمسك بيده وطلب منه إخراج هاتفه المحمول من جيبه بالقوة، وهو يقول: “طلّع الموبايل… طلّع الموبايل”، فردّ الشاب عليه قائلاً: “حاضر هاجيبه… حاضر هاجيبه”، إلا أن رمضان صعّد المشكلة وصفع الشاب، ليردّ عليه الشاب سريعاً بردّ الصفعة له، وهو ما دفع أحد الملتفّين حول رمضان لاحتواء غضب الشاب وتهدئته.

يُذكر أن محمد رمضان طرح خلال الأيام الماضية أغنيته الجديدة “بمزاجي” على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد أغنيته الأخيرة “مفيش كده”… ونشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” برومو الأغنية وقد ظهر فيه على هيئة صور كرتونية، وبجانبه عدد من الأشخاص.

main 2024-07-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة
  • الكويت.. فيديو قاصر يتعرض للضرب من مجموعة يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • رجل شرطة يقوم بإطلاق النار على قدم أحد اللاعبين بالبرازيل .. فيديو
  • الداخلية: ضبط المعتدين على قاصر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل
  • ما الذي عاد به “هدهد” حزب الله هذه المرة من شمال إسرائيل؟ (فيديو)
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • أزمة صفع محمد رمضان لشاب في الساحل تتصاعد.. إليكم حقيقة ما حصل
  • شاهد بالفيديو.. طريقة “عناق” رئيس الوزراء الأثيوبي للبرهان تخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان ومتابعون: (حضن الوداع سر الزيارة)
  • “التجارة” للمسوقين: لا تروجوا لحليب وأغذية الأطفال أقل من 3 سنوات