الوطن:
2024-10-01@21:14:01 GMT

حملات مكثفة لضبط مخالفات البناء في دمياط الجديدة

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

حملات مكثفة لضبط مخالفات البناء في دمياط الجديدة

أعلن الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، تنفيذ حملات متابعة ورصد داخل أحياء المدينة، ما أسفرت عن إيقاف أعمال لزيادة النسبة البنائية بإحدى قطع الأراضي «الشاليهات»، وذلك بالمنطقة الساحلية بمدينة دمياط الجديدة، لمخالفة الاشتراطات البنائية والترخيص الصادر للقطعة.

إزالة المخالفات والإشغالات في المدن الجديدة

ووجه «خلف الله»، مديري الإدارات المعنية ومسؤولي القطاعات بالجهاز باستمرار المتابعة المستمرة والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها، منوهاً إلى إيقاف الأعمال بالتنسيق بين إدارتي التنمية والأمن بالجهاز.

وأفاد رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه تم إزالة الشدة الخشبية والتحفظ على المعدات وإيداعها جراج الجهاز، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة حيال المخالف في هذا الشأن.

تكثيف الحملات في دمياط الجديدة

كما تم التنبيه على الإدارات المعنية بالجهاز بتشديد وتكثيف الحملات والمرور الدوري والمكثف على مدار الساعة بمدينة دمياط الجديدة، للتأكد من الإزالة الفورية لأي مخالفة في مهدها، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

وأكد رئيس الجهاز عدم التهاون مع أي مخالفات عشوائية بالمدينة، تنفيذاً للقرارات الصادرة بشأن التصدي والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء، وفي إطار حرص جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة على تنفيذ خطة الدولة فى التعامل السريع، مع المخالفين الذين يحاولون مخالفة القانون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دمياط الجديدة دمياط العشوائيات دمیاط الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق

قام المهندس أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بجوله تفقدية بقطاع الإسكان بمنطقة الحي السكني الثالث ( R3  ) بالمجاورات ( D/3 / D8  )، وكذا طريق التسعين الشمالي وكذا طريق 1، يرافقه مسئولو الجهاز، وذلك في إطار المتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة، والخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وتابع المهندس أحمد محمد عبدالرازق، في جولته، أعمال تنسيق الموقع، والصيانة الجارية لشبكات الصرف الصحي، والمياه، والإنترلوك، موجهاً بالاهتمام بأعمال الزراعة والتشجير والحفاظ على الصورة الحضارية للمشروعات.

 

كما تفقد رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ومرافقوه، مناطق الخدمات المختلفة من مدارس وقسم الشرطة ووحدة الإطفاء، وذلك للاطمئنان على سير الأعمال المنفذة، وكذا متابعة أعمال الصيانات الدورية للمجاورات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة
  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • رئيس دمياط الجديدة يوضح آخر تطورات "سكن مصر" و"دار مصر" و"جنة "
  • ننشر تفاصيل لقاء رئيس دمياط الجديدة وممثلي المجتمع المدني
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • الإسكان: لن يتم التصالح على مخالفات بناء تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023
  • وزير الإسكان: 4 نوفمبر المقبل آخر موعد لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة