منوعات، ديو مع مطربة لبنانية محمد منير يطرح أغنية الساحل الشمالي،محمد منير أرشيف الجمعة 21 يوليو 2023 11 26بعنوان الساحل .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ديو" مع مطربة لبنانية.. محمد منير يطرح أغنية "الساحل الشمالي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ديو" مع مطربة لبنانية.. محمد منير يطرح أغنية...

محمد منير (أرشيف)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 11:26

بعنوان "الساحل الشمالي" يستعد النجم المصري محمد منير، لطرح أحدث أغنياته التي تتناسب مع أجواء الصيف، في ديو غنائي مع مطربة لبنانية، لم يُكشف عن اسمها.

والأغنية، المرتقب صدورها خلال الأيام القليلة المقبلة على يوتيوب والمنصات الموسيقية الرقمية، من كلمات وألحان محمد رحيم، وإنتاج حمدي بدر.

وشوق الملحن رحيم جمهور محمد منير، الملقب بـ"الكينغ"، بصور عبر حسابه على فيس بوك، معلناً عن عمل غنائي جديد يجمعه بمنير، معلقاً: "الساحل الشمالي.. الكينغ قريباً"، من دون الكشف عن تفاصيل، مكتفياً بتقديم وعود للجمهور بأن الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور.

وأوضح رحيم أن الأغنية ستطرح خلال أسبوع كأقصى موعد، فهو يعكف على اللمسات النهائية للتسجيل، مشيراً إلى أن الأغنية فكرتها جديدة ومجنونة، متمنياً أن تحظى بإعجاب الجمهور.

يُشار إلى أن محمد منير، أحيا حفلاً غنائياً ضخماً، 25 أبريل (نيسان) الماضي، في مدينة العريش بشمال سيناء، بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء السنوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»

طرح الفنان حسام حسني أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة» عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تعاون فيها مع فريق مميز.

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»

وتعاون حسام حسني في أغنية البنات الحلوة مع الشاعر إكرام عيد، وهي من ألحان وتوزيع حسام حسني وترمبيت محمد سواح وإعداد صوت نبيل باهي ومكساج محمد جودة، وهي من إنتاج هاي كواليتي.

وتقول كلمات الأغنية.. 

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

ماشين هناك رايحين جايين

مالي أنا وملهم 

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

بنات كتير قمرات وأسمر دول بالذات

شغلينلي بالي سعات أبعد بعيد عنهم

يذكر أن حسام حسني يستعد يوم 25 يوليو لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة بيروت تحت عنوان ديسكو 90، ويشاركه فيها عدد من النجوم من بينهم هشام عباس ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق.

مقالات مشابهة

  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير