صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@05:37:57 GMT

سابالينكا تسقط من الطابق 31 في «تنس دبي»

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

 

دبي (الاتحاد)
غادرت أرينا سابالينكا بطلة أستراليا المفتوحة بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس من الدور الأول في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة بعد هزيمتها من قبل دونا فيكيتش بمجموعتين لواحدة، وبدأت سابالينكا المواجهة بشكل جيد وتمكنت من حسم المجموعة الأولى بنتيجة 7- 6، قبل أن تنتفض فيكيتش المصنفة 31 على العالم وتحسم الجولتين الثانية والثالثة بواقع 6-3 و6-0.


وقالت سابالينكا: «لم أقدّم الأداء المنتظر أمام خصم قوي متعطش لتحقيق الفوز، لا تزال هذه البطولة عصيّة علي. لقد بدأت اللقاء بشكل رائع، والأمور كانت لصالحي، وفي المجموعة الثانية كنت أظن أنني قريبة من الحسم، لقد عاندني الحظ، والفوز ذهب للأفضل في هذه الأمسية».
بدورها قالت فيكيتش، الفائزة بلقب الفردي للسيدات ضمن بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات في أربع مناسبات: «لم أكن أتوقع هذه البداية الموفقة في البطولة والتفوق على المصنفة الثانية على العالم والتي حققت لقب بطولة أستراليا منذ أسابيع قليلة. الذهاب بعيدا في هذه البطولة الرائعة أصبح هدفاً لي».
وفي مباراة أخرى حققت اليونانية ماريا ساكاري، فوزاً مهماً على إيما نافارو في بداية مشوارها في البطولة. وتفوقت ساكاري على اللاعبة الأميركية بنتيجة (6-2، 6-4)، ونالت فوزها الأول في دبي بعد ثلاث مشاركات سابقة في البطولة دون تحقيق الفوز.
من جانبها حسمت ماركيتا فوندروسوفا بطلة ويمبلدون المباراة التي جمعتها باللاعبة بيتون ستيرنز بالفوز بمجموعتين لواحدة بواقع (6-1، 5-7، 6-2)، وفي سياق متصل تأهلت البطلة السابقة لويمبلدون، إيلينا ريباكينا، إلى الدور الثاني بعد اضطرار منافستها فيكتوريا أزارينكا، للانسحاب من المباراة قبل بداية المجموعة الثالثة بسبب الإصابة. 

أخبار ذات صلة 8 بطولات دولية تتصدر 28 فعالية رياضية في دبي موراي: لن أتوقف!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بطولة دبي للتنس بطولة استراليا المفتوحة للتنس التنس

إقرأ أيضاً:

تطبيق مواعدة وسرقة 13 ألف دولار.. بريطانية تسقط في الفخ مرتين

كشفت أم بريطانية، عن تعرضها للاحتيال وسرقة 10 آلاف جنيه إسترليني (13,320 دولار أمريكي) بعد أن "أغراها" مُستخدم تطبيق مواعدة بالتداول، عن العلامات الحمراء التي يجب البحث عنها.

بسبب ظروفها الصعبة، بدأت جابرييلا كرانييك، 46 عاماً، وأم لطفلة، في البحث عن طرق لكسب المال لتدبير أمور حياتها
دفعها هذا الطريق، نحو لقاء شخص يُدعى غابرييل على أحد تطبيقات المواعدة، حيث "أُغريت" باستثمار أموالها من أجل "التداول" في غضون أسبوعين.
وقالت كرانيك إنه بعد سداد 2100 جنيه إسترليني، أبلغها غابرييل، أن استثماراتها حققت أرباحاً تُقدر بـ 52 ألف دولار (39 ألف جنيه إسترليني)، لكنها بحاجة إلى دفع الضرائب والرسوم الأخرى لاستعادة الأموال، حتى لا تتأثر درجة الائتمان الخاصة بها.
أشارت جابرييلا، بحسب ما نشرته "ديلي ميل"، إلى أنه لم يكن أمامها خياراً سوى المضي قدماً، حتى تتمكن من الحصول على الأموال، لاسيما مع وعد غابرييل لها بلقائها قريباً في لندن، وهو ما جعلها متفائلة.

وبعد فترة من تواصلهما عبر تطبيق "واتساب"، طالبها غابرييل لإجراء عملية مدفوعات عبر Revolut و Trust Wallet، من أجل الاستفادة من الأرباح، حيث تم توجيهها إلى منتدى دردشة خدمة العملاء على موقع يدعى "Antmonk"، وتلقت رداً في يونيو (حزيران) الماضي، بضرورة دفع مبلغ ضريبي قدره 8 آلاف دولار.
وبحسب السيدة البريطانية، كان نص الرسالة: "إذا فشلت في دفع الضرائب في الوقت المناسب، فسوف يؤثر ذلك على درجة الائتمان الخاصة بك ويؤدي إلى فرض رسوم تأخير يومية بنسبة 1% من إجمالي مبلغ الحساب، بالإضافة إلى المسؤولية القانونية عن سلوك التهرب الضريبي الخاص بك".
وفي ظل هذه الضغوطات، خشيت السيدة أن يتم إدراجها "على القائمة السوداء" وبدأت "تشعر بالذعر"، في ظل رغبتها الشديدة في استعادة أموالها، الأمر الذي جعلها مُضطرة لاقتراض المال من أصدقائها وأقاربها للمضي قدماً في طريقها على أمل استعادة المال.
وبعد طمأنتها باستعادة المال خلال 12 ساعة، في أعقاب دفع الضريبة، تلقت رسالة تقول "فشل تحويل الأموال"، لتكتشف في النهاية أنها عملية احتيال، وفق قولها، بعدما خسرت ما يقرب من 10 آلاف جنيه إسترليني في المجمل.

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات
  • يد الخليج تهزم إيجلز الأمريكي في مونديال الأندية
  • 13 فريقاً يبحثون عن التتويج ببطولة الأندية العربية للمرة الأولى في تاريخهم
  • الدفاعات الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية غربي البلاد
  • الاقنعة تسقط: قيادي حوثي بارز يفضح جرائم الجماعة ويدعو للإفراج عن الأطفال المعتقلين
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي
  • تطبيق مواعدة وسرقة 13 ألف دولار.. بريطانية تسقط في الفخ مرتين
  • البطولة: الرجاء يتذيل الترتيب برصيد خال من النقاط بعد هزيمته للمرة الثانية
  • وزير الشباب يشهد الاجتماع التنسيقي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد
  • وزير الرياضة يشهد الإجتماع التنسيقي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد الـ سوبر جلوب