انتقد إعلان(فيديو) نشره الناشط السياسي الأمريكي من أصل تركي، سينك أويغور،الدعم السخي الذي تقدمه الولايات المتحدة لإسرائيل في حربها على غزة،ولاقى الإعلان رواجاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ويسلط الإعلان الضوء على فاتورة الحرب الإسرائيلية على غزة،والتي يتحملها دافعو الضرائب الأمريكيين، من خلال الدعم الأمريكي اللامحدودلإسرائيل.

ويظهر في الإعلان زوجان أمريكيان يتسوقان في أحد محلات السوبر ماركت، حيث تحث المرأة زوجها على إعادة البيض “لأننا لا نستطيع تحمل تكلفة هذا البيض. حكومتنا بحاجة إلى هذه الأموال لقتل الفلسطينيين في غزة”.

ووفقاً لصحيفة “القدس العربي”، فما إن نشر أويغور الإعلان حتى انتشر بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط حالة السخط المتزايدة لدى الأمريكيين، بسبب دعم إدارة الرئيس جو بايدن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وتحمُّل دافعي الضرائب في الولايات المتحدة فاتورة هذه الحرب.

شاهد الاعلان من هنا:

"إسقاط قذائف على #غزة يكلفنا أموالاً طائلة".. إعلان أمريكي ينتقد الدعم الحكومي لإسرائيل #الجزيرة_مباشر #غزة_لحظة_بلحظة pic.twitter.com/rqQNlqTN71

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) February 17, 2024

كما يتسبب الدعم الأمريكي لإسرائيل التي ترتكب جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وتورط واشنطن في الهجوم على اليمن، بتزايد الانتقادات الدولية والتحذيرات من توسع الحرب في المنطقة

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: اعلان امريكي امريكا غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)

أثارت مطربة سودانية غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد ظهورها وهي تغني في حفل بإحدى الولايات.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد سخرت المطربة خلال تقديمها وصلتها الغنائية من سكان العاصمة الذين نزحوا إلى ولايات السودان المختلفة بعد اشتعال الحرب بين الجيش, والدعم السريع, ووصفتهم باللاجئين.

وقالت الفنانة التي نالت حظها من الهجوم والانتقادات, أثناء تقديمها وصلة غنائية: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين هاجم المطربة, ووصفها الكثير من المعلقين بالجهل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ما بعد حلل يا دويري .. الخبير العسكري يظهر في أنفاق القسام داخل قطاع غزة
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • في يومها العالمي.. كيف تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي بالسلب على حياتك؟
  • (المحقق) تقف على السجالات المتبادلة بين مصريين وسودانيين على وسائل التواصل الاجتماعي
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • العمانيون من ذوي الإعاقة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • استشاري: 80% من المعلومات الطبية على وسائل التواصل الاجتماعي غير دقيقة
  • الصراع الأمريكي على الإخلاص لإسرائيل
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)