فن، مستحيل ألحن مهرجانات أبرز تصريحات رامي جمال في برنامج حبر سري،رامي جمال أكد المطرب والملحن رامي جمال عن توقفه عن تقديم ألحان جديدة للنجم محمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «مستحيل ألحن مهرجانات».. أبرز تصريحات رامي جمال في برنامج «حبر سري»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«مستحيل ألحن مهرجانات».. أبرز تصريحات رامي جمال في...

رامي جمال.. أكد المطرب والملحن رامي جمال عن توقفه عن تقديم ألحان جديدة للنجم محمد حماقي

خلاف رامي جمال مع حماقي

وقال رامي جمال أثناء لقائه مع الإعلامية «أسما إبراهيم» ببرنامج «حبر سري» عبر قناة القاهرة والناس: «مقدرش أعرف الخلاف سببه إيه من وجهة نظر حماقي، يمكن هو شايف إني لما بدأت أغني، أو في فترة توقفنا عن الشغل مع بعض، المنتج الخارج من رامي مش هو المنتج اللي عايزه».

واستكمل جمال، : كامل احترامي لحماقي ولأي مطرب اشتغلت معاه، أي حد عرفت أنجح معاه أنتظر إنه يتمسك بوجودي، غير كده أنا تذوقت النجاح معاه، وأفرح لو نجح مع غيري، وفي الآخر إحنا لنا كيميا في شغلنا مع بعض، هفرح لو اشتغلنا سوا، ومش هزعل لو ما اشتغلناش مع بعض طول العمر.

رامي جمال رامي جمال وموقفه من أغاني المهرجانات

وأوضح رامي جمال خلال لقائه في «حبر سري»، أنه من المستحيل أن يقوم بتقديم ألحان لمطربي المهرجانات، قائلا: «مستحيل ألحن مهرجانات ده مش ذوقي، ومش عايز أقدم فن أعتذر عنه بعد كده في يوم من الأيام، حتى لو الدنيا جت عليا مش هلحن لمهرجانات».

وبين رامي جمال لـ «أسما إبراهيم»، أنه من نجوم الصف الأول في التلحين ولكن لا يزال أمامه أحلام كثيرة ليحققها، مضيفًا: أنا من نجوم الصف الأول ومن وجهة نظر السوق والمتعهدين صف أول، لكن من وجهة نظري لسه كتير على اللي بحلم بيه.

أجر رامي جمال

واستكمل رامي حديثه: بخصوص الأجر، فأتقاضى أكثر من الآخرين، ودائما أفضل أن يكون لي أجر مختلف، ومازال يوجد الكثير من النجاحات، فالنجاح من السهل الوصول إليه، والنجاح متغير والأهم دائما هو الاستمرارية.

أخر أعمال رامي جمال

جدير بالذكر، أن رامي جمال قام مؤخرًا بطرح أغنية تتر مسلسل «بنون»، والتي جاءت بعنوان «وسط الوشوش».

الفنان رامي جمال يكشف تفاصيل إصابته بمرض«البهاق» في هذا البرنامج

«GPS».. رامي جمال يشارك جمهوره أحدث أعماله الغنائية| فيديو

رامي جمال يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية «Gps» (فيديو)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حبر سری

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. رامي جمال يقابل جمهوره بمهرجان العلمين

يستعد النجم رامي جمال لإحياء حفل غنائي كبير وسط حضور جماهيري عريض، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والتي تقام حاليا، وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

رامي جمالموعد حفل رامي جمال بالعلمين

وينطلق رامي جمال في حفله يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس المقبل، على مسرح يو أرينا بمدينة العلمين الجديدة، برفقة فرقته الموسيقية.

تفاصيل حفل رامي جمال بالعلمين

يقدم رامي جمال خلال حفله أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "برود ببرود"، من كلمات أحمد العزب وألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر، والتي طرحها منذ ساعات قليلة، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" .


شروط حفل رامي جمال بمهرجان العلمين 

ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

وكان طرح المطرب رامي جمال أغنيته الجديدة بعنوان "يا دمعي" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتأتى الأغنية ضمن سلسلة من الأغاني التي يطلقها خلال موسم الصيف.

رامي جمال

وتعاون رامي جمال مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو.


وجاء تصميم فيديو الأغنية بشكل مختلف وطريف من خلال استخدام شخصيات كارتونية  صعيدية مع كلمات الأغنية وهي المرة الأولى التي يقدمها رامي بهذا الشكل والتي أخرجت الأغنية بشكل رائع.

وكان تصدر النجم رامي جمال تريند موقع التدوينات القصيرة إكس «تويتر سابقا» بعد ساعات معدودة من إطلاق أحدث ألبوماته الغنائية والذي أطلقه بعنوان «خليني أشوفك» ويضم 15 أغنية مختلفة وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.


وتفاعل الجمهور مع ألبوم رامي الجديد وشاركوا البوسترات والأغنيات المختلفة من الألبوم والتي اختار لها أسماء «خليني أشوفك وبقول وأكدب وبضيع وقت وفستانك أبيض وأوقات وقلبي خام وأهو وسوء تفاهم وبيكلموني وهنسى اسمك وذكريات هوانا وقولي آه وشاهد الله وأنت مين وعادي أنساك» والألبوم توزيع رقمي لفيرال ويف.


وتقول كلمات الأغنية الرئيسية للألبوم «خليني أشوفك» : خليني أشوفك مرة تانية ولو ثواني.. علشان أوريك إن أنا بقيت حد تاني.. وعشان أقولك إني مزعلتش عليك مبقاش في قلبي مكان خلاص متساب عشانك.. فيه حاجات كتير من يوم ما غبت خدت مكانك.. من يوم ما غبت وقلبي تقريبا نسيك.

آيتن عامر تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل"

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب"
  • رامي جمال يتصدر تريند «يوتيوب» بأغنية برود ببرود
  • «برود ببرود» .. رامي جمال تريند يوتيوب
  • رامي جمال على موعد مع جمهور العلمين (تفاصيل)
  • رامي جمال يروج لـ «برود ببرود» بهذه الطريقة
  • رامي جمال يدخل قائمة الأكثر مشاهدة بـ"برود ببرود".. في أقل من 24 ساعة
  • مفاجأة.. رامي جمال يقابل جمهوره بمهرجان العلمين
  • رامي جمال يروي تجربته مع البهاق وردّ فعل الجمهور
  • أبرز تصريحات "وزير الزراعة" أمام لجنة مناقشة برنامج الحكومة
  • رامي جمال يطرح أحدث أغنياته "برود ببرود"