صحافة العرب:
2024-07-23@05:38:53 GMT

- صراع ثلاثي على بالو توريه

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- صراع ثلاثي على بالو توريه

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صراع ثلاثي على بالو توريه، 8211; يهتم عدد من الأندية بالتعاقد مع بالو توريه لاعب الميلان حيث يتبارى كل من بولونيا ، نيس وفولهام للتعاقد معه في .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراع ثلاثي على بالو توريه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراع ثلاثي على بالو توريه

– يهتم عدد من الأندية بالتعاقد مع بالو توريه لاعب الميلان حيث يتبارى كل من بولونيا ، نيس وفولهام للتعاقد معه في الصيف الحالي .

هذا ويُنتظر أن يفاضل اللاعب بين العروض المقدمة له لاختيار الأفضل ، خاصة بعد خروجه من حسابات بيولي للموسم المقبل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أورانج يضم "بطور".. ويجدد عقود ثلاثي الفريق

أبرام مسؤلو نادي أورانج بقيادة تامر عبدالخالق، الذى ينافس بدورى القسم الثالث، أكثر من صفقة خلال الأيام الماضية استعداداً للموسم الجديد، الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي أورانج في الصعود لدورى القسم الثاني ب  .

وتعاقد نادي أورانج رسمياً مع أحمد بطور مهاجم القناطر الخيريه ولافيينا السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، في حضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة، ووكيل اللاعب . 

أحمد بطور مهاجم القناطر الخيريه

 

ونجحت لجنة الكرة بنادي أورانج في تجديد تعاقد محمد ايسي مدافع الفريق، بحضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة .

 

محمد ايسي

ونجح مسؤلى نادي أورانج فى تجديد تعاقد عمرو حسين لاعب الفريق، بحضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة .

 

عمرو حسين

وجدد نادي أورانج تعاقده مع أسامة محمد لاعب الفريق، بحضور تامر عبدالخالق المدير الفني وحسين سويلم  مدير رياضي، وياسر عبدالخالق مدير للكرة، وأيضا جدد نادي أورانج تعاقده مع كهربا لاعب الفريق .  

 

أسامة محمد

قرر مجلس إدارة نادى أورانج تجديد الثقة فى تامر عبدالخالق المدير الفني لقيادة الفريق الموسم المقبل بدورى القسم الثالث، مع منحه كافة الصلاحيات فى اختيار الجهاز المعاون له.

 

تامر عبدالخالق 

جاء القرار بإجماع مجلس الإدارة ولجنة الكرة فى النادي التى أكدت ثقتها الكاملة فى قـدرة المدير الفني الحالي على تحقيق آمال وطموحات المجلس فى الفترة القادمة والصعـود بالفريق لدورى القسم الثاني ب.

ويضم الجهاز الفني كل من حسين سويلم - مدير رياضي، ياسر عبدالخالق - مدير للكرة، تامر عبدالخالق - مدير فني .

 

أصحاب الجياد يواصل استعداداته للموسم الجديد دمنهور يواصل دعم صفوفه بضم 3 صفقات جدد تعرف على صفقات المصرية للاتصالات قبل الموسم الجديد 3 صفقات جديدة لدعم النصر للتعدين قبل الموسم الجديد منتخب السويس يضم 5 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد وادي دجلة يواجه القادسية الكويتى 27 يوليو مدرب المنصورة: فترة الإعداد البدني دائما تكون صعبة وقاسية دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا لمدة 3 مواسم رسمياً.. غزل المحلة يتعاقد مع لاعب سموحة لمدة موسم رسمياً.. بورفؤاد يتعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 3 مواسم

مقالات مشابهة

  • ثلاثي الأهلي يخضع لكشف المنشطات عقب مباراة بيراميدز
  • ليست وظيفتي.. تصريح مثير من كومباني بشأن مستقبل ثلاثي بايرن ميونخ
  • لينك مباشر لاستخراج نتائج التاسع سوريا 2024 حسب المدرسة أو بالاسم ثلاثي..Moed.gov.sy
  • 3 أندية تتسابق للتعاقد مع غابرييل جيسوس
  • الاتفاق يسعي للتعاقد مع العقيدي لمدة موسم واحد
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع ايدرسون
  • رسمياً.. أورانج يضم "بطور".. ويجدد عقود ثلاثي الفريق
  • الاتحاد ينتظر موقف مانشستر سيتي للتعاقد مع ستونز
  • صراع ثلاثي لضم عمر الساعي.. وموقف الإسماعيلي من رحيل اللاعب
  • شرط مانشستر يونايتد للتعاقد مع صخرة بايرن ميونخ