دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لوعكة صحية، بشكل مفاجئ، دخل على أثرها لأحد المستشفيات، عقب حضوره لمباراة الإسماعيلي والزمالك، الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان حسام حسن قد تواجد في مقر نادي الإسماعيلي وتمّ تكريمه برفقة شقيقه، إبراهيم، من قِبل إدارة الفريق، إذ مُحنا قميص النادي، ثمّ تابعا مباراة الفريق مع "الفارس الأبيض" من مدرجات استاد الإسماعيلية.

وبعد حضورهما، تعرض مدرب منتخب "الفراعنة" لوعكة صحية مفاجئة، تسببت في دخوله للمستشفى.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، الثلاثاء، أن رئيس الوزارة، أشرف صبحي، أجرى اتصالاً هاتفيًا بالمدرب حسام حسن "للاطمئنان على حالته الصحية، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة سريعًا لممارسة مهامه مع المنتخب الوطني".

وخلال اتصاله، أكد صبحي على "دعمه الكامل لحسام حسن وجهازه المعاون"، مشددًا على "ثقته الكبيرة في قدرتهم على قيادة المنتخب الوطني لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات القادمة".

وكشف المدرب، البالغ من العمر 57 عامًا، أننه يتمتع بحالة صحية جيدة، لافتاً أنه "سيعود لممارسة مهامه مع الفريق في أقرب وقت ممكن".

مصرمنتخب مصرنشر الثلاثاء، 20 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية

أكد الإعلامي سيف زاهر أن محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم النادي الأهلي، تم نقله إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية، حيث سيخضع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وأشار زاهر خلال حديثه في برنامج "ملعب أون تايم" إلى أن كهربا عانى من تعب ودوار، مما استدعى اتخاذ القرار بنقله إلى المستشفى للاطمئنان على صحته.

عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي

ومن الجدير بالذكر أن كهربا لم يشارك في مباراة السوبر الإفريقي التي جرت بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، حيث جلس على مقاعد البدلاء.

مقالات مشابهة

  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية
  • هند عبدالحليم تعلن تعرض والدها لأزمة صحية.. «ادعوله»
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة