شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوريول روميو أحدث صفقات برشلونة و5 لاعبين جدد مع الفريق الكتالوني، 10 16 ص الجمعة 21 يوليو 2023 فريق برشلونة حسمت إدارة النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوريول روميو أحدث صفقات برشلونة .. و5 لاعبين جدد مع الفريق الكتالوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوريول روميو أحدث صفقات برشلونة.. و5 لاعبين جدد مع...

10:16 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

فريق برشلونة

حسمت إدارة النادي الكتالوني عددا من صفقات برشلونة، لدعم الفريق في الموسم الكروي الجديد 2023-2024، حيث يسعى الفريق لتدعيم صفوفه بقوة، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الموسم المقبل.

صفقات برشلونة في الموسم الجديد 

وضمن صفقات برشلونة.. نجحت إدارة النادي الكتالوني ضم لاعب الوسط الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعقد يمتد حتى 2025، مع وجود خيار التمديد لعام آخر إضافي.

وفي إطار صفقات برشلونة الجديدة انضم إنيجو مارتينيز في صفقة انتقال حر، عقب نهاية تعاقده مع فريق السابق أتلتيك بيلباو، وبعقد يمتد حتى يونيو 2025، فضلا عن التعاقد مع البرازيلي فيتور روكي الوافد الجديد من نادي أتلتيكو بارانينسي حتى يونيو عام 2030.

فريق برشلونة

وحسمت إدارة النادي الكتالوني التعاقد مع المدافع السنغالي الشاب ميكائيل فاي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوستوسيا زغرب حتى عام 2027، فضلا عن التعاقد مع أوريول روميو قادمًا من نادي جيرونا الإسباني، حتى عام 2025 وبشرط جزائي مقدر بـ400 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة النادی

إقرأ أيضاً:

محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمود جهاد لاعب فريق فاركو يمتلك أربع عروض للرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الحالية.

جوميز يعلق صفقة محمود جهاد وإنبي يطلب ٥٠ مليون للتنازل عن حمدي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تواصلنا مع نادي فاركو وأكدوا أن اللاعب يمتلك أربع عروض من بينهم عرض خارجي وسيتم حسم موقفه الأسبوع المقبل وبيعه لأعلى سعر".


وأضاف:" كابتن مختار مختار رشح محمود جهاد للانضمام للنادي الأهلي وتم عرضه على كولر وطلب حسم الموقف السبت المقبل سواء بالموافقه أو الرفض".

وأختتم :" اللاعب تم ترشيحه بسبب إصابة محمد هاني واقتراب أكرم توفيق من العودة لمركز الظهير الأيمن مع عمر كمال عبدالواحد وبالتالي هيكون في نقص عددي في وسط الملعب"

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • يايسله: إدارة الأهلي لا تلبي طلباتي في استقطاب لاعبين جدد .. فيديو
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • أحدث عقار لعلاج الفُصام..هكذا يعمل وهذه آثاره الجانبية