بوابة الفجر:
2024-07-05@15:23:20 GMT

كونتي مرشح لخلافة توخيل في بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس وتشيلسي وإنتر ميلان السابق يرغب في تولي قيادة بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت صحيفة بيلد الألمانية بأن كونتي يحلم بتدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل.

وألمحت الصحيفة الألمانية أن كونتي ارتبط بتولي تدريب ميلان ونابولي ويوفنتوس مؤخرًا، حيث قال في تصريحات سابقة أنه يحلم بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن كونتي كان قد تولى قيادة توتنهام الإنجليزي في  نوفمبر 2021 حتى مارس 2023.
يذكر أن بايرن ميونخ تعرض لثلاث هزائم متتالية في جميع البطولات، حيث بدأ الضغط يزداد على الألماني توماس توخيل المدير الفني للنادي البافاري.

رامي نصوحي: نسعى لتحقيق المزيد من وعودنا مع الزمالك.. وسنبرم المزيد من الصفقات مع بداية الموسم الجديد أحمد عبدالحليم: زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك ستفيد الكرة المصرية

وخسر بايرن ميونخ من باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة في الدوري الألماني ثم تعرض للخسارة من لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا كما سقط أمام بوخوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في البوندزليجا.

وكان توخيل قد تولى مهمة قيادة بايرن ميونخ في مارس 2023 خلفًا لمواطنه يوليان ناجلسمان ويستمر تعاقد توخيل مع النادي البافاري حتى يونيو عام 2025.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كونتي ميلان نابولي يوفنتوس الدوري الالماني لاتسيو بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع الألمانية توصي باستخدام المُسيرات الصغيرة بالجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوصت مجموعة عمل من وزارة الدفاع الألمانية باستخدام واسع النطاق للطائرات المُسيرة الصغيرة المتاحة تجاريا في الجيش.

وقال متحدث باسم الوزارة، ردا على استفسار من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في برلين: "يجب إتاحة استخدام الطائرات المُسيرة الصغيرة ومتناهية الصغر على نطاق واسع في الجيش الألماني مستقبلا".

وتم إبلاغ رؤساء لجنة شؤون الدفاع في البرلمان الألماني (بوندستاج) بنتائج ما يسمى بـ"فرقة عمل المُسيرات"، في اجتماع سري أمس الخميس.

وذكر المتحدث أنه لضمان سرعة الشراء من أجل التدريب والعرض، يوصى أيضا بشراء الحلول المتاحة في السوق، وقال: "لكن هنا لا يجوز سوى اللجوء إلى منتجات محددة تتوافق مع متطلبات أمنية ضرورية".

وثمة شكاوى منذ سنوات من أن الجيش الألماني ليس لديه خبرة تطبيقية كافية مع التكنولوجيا الجديدة، وخاصة مع استخدام الطائرات المُسيرة الصغيرة الرخيصة، وليس من المتاح له الحصول على الكميات اللازمة، ويراقب الخبراء العسكريون كيف غيرت التكنولوجيا إدارة الحرب.

وفي أوكرانيا، أصبحت الطائرات المُسيرة الرخيصة - مثل تلك المتوفرة في متاجر الأجهزة أو يمكن طلبها عبر الإنترنت - بضائع استهلاكية عسكرية، وغالبا ما يمكن تزويدها بمتفجرات لشن هجمات.

وقال المتحدث: "الطائرات الصغيرة ومتناهية الصغر التي يتم شراؤها حاليا لن تكون مزودة بأي مواد نشطة"، موضحا في المقابل أن الجيش يمتلك مسيرة قابلة للتسلح، وهي من طراز "هيرون تي بي".

يُذكر أن مُسيرة الاستطلاع الجديدة للجيش الألماني "هيرون تي بي"، التي يمكن تزويدها بصواريخ، تم استخدامها في مهام عملية في شمال ألمانيا خلال شهر مايو الماضي، إلا أن هذه المسيرة أكبر حجما وأكثر تكلفة مقارنة بالمسيرات التجارية الصغيرة.

ووفقا لوزارة الدفاع، تم تكليف "فرقة عمل المُسيرات" بمهمة "تجميع وتنسيق واتخاذ خطوات ملموسة" تجاه أكثر من 200 إجراء موجود حاليا في الجيش الألماني. وإلى جانب تسريع وتوسيع نطاق مشاريع المشتريات، توصي فرقة العمل بتقليل البيروقراطية عند شراء قيادات الجيش مسيرات صغيرة ومتناهية الصغر متاحة تجاريا. وذكر المتحدث أنه تم بالفعل البدء في هذه التدابير، وأضاف: "في مجال المسيرات الصغيرة والمتناهية الصغر يمكن الآن الممارسة والتدريب على استخدام ودرء هذه المسيرات المتوفرة تجاريا تحت مسؤولية القائد المعني".

ولاستخدام المُسيرات التجارية، أوصى الخبراء بعدم إجراء تطويرات داخلية عليها أو تخزينها على نطاق واسع، حيث سرعان ما ستصبح قديمة.

وقال المتحدث: "تتميز تكنولوجيا المُسيرات الصغيرة ومتناهية الصغر على وجه الخصوص حاليا بدورات تطوير قصيرة للغاية. التطور التقني السريع يتطلب من الجيش الألماني - من بين أمور أخرى - التحقق من مدى دمج تحديثات البرامج في العقد دون الاضطرار إلى تغيير الأجهزة في كل دورة تطوير".

وفي أولى توصياتها، اقترحت فرقة عمل المُسيرات أيضا مجموعة من التدابير الوقائية للقوات.

وقال المتحدث: “يتم شراء وسائل تقنية مختلفة لتعطيل إشارات مُسيرات معادية، مثل وسائل استهداف إلكتروني لمكافحة فعالة للمسيرات”.

ويدعم الجيش الألماني أيضا تطوير مسيرات غير مقاتلة مضادة للمسيرات (على سبيل المثال، عبر شبكات).

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع الألمانية توصي باستخدام المُسيرات الصغيرة بالجيش
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد