أشادت الإعلامية نهى عبد العزيز، ببروموهات مسلسات دراما رمضان 2024، التي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقالت إنها مبهرة، والجميع ينتظر هذه المسلسات بشغف، موضحة أن البروموهات الخاصة بمسلسات دراما رمضان مليئة بالتنوع، معلقة:«تنوع جميل ما بين أعمال تاريخية واجتماعية كوميدية».

وجبة درامية قوية متميزة في رمضان

أضافت خلال تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر قناة «dmc»، أن هذه الأعمال وجبة درامية قوية متميزة ودسمة، من بينها مسلسل سر إلهي، بطولة الفنانة روجينا وأحمد مجدي ورنا رئيس ومي سليم، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وأحمد بدير وإخراج رؤوف عبد العزيز، والمسلسل الثاني مسار إجباري من بطول عصام عمرو وأحمد داش.

وقالت الإعلامية سالي شاهين، إن الأعمال الدرامية التي تُعرض على شاشات الشركة المتحدة في رمضان، متميزة بكل الأذواق، قائلة: «أحداث المسلسلات محاكاة للواقع وشيقة ومثيرة، وبالأخص المسلسات الاجتماعية، وكل مسلسل وقصة لا بد من الجميع أن يتعلم منها حاجة لأنها مكتوبة من قصص حدثت على أرض الواقع».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السفيرة عزيزة المتحدة

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “دهب” ومن المقرر عرضة في رمضان 2025، وتعمل الشركة المنتجة حاليًا على إتمام التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

مسلسل حياة أو موت 

 

ومن ناحية أخري، روجت الفنانة حنان مطاوع لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم “حياة أو موت” من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: “توكلنا على الله”.

 

يشار أن آخر  أعمال حنان مطاوع، مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى حنان مطاوع، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

أبطال مسلسل صوت وصورة 

 

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • تكريمات متميزة في حفل جوائز الإيمي الـ76: قائمة الفائزين وأبرز لحظات الحفل
  • مصطفى عمار: مشاركة «المتحدة» وعرض إنجازاتها في «IBC» أبهر الجميع
  • شيرين عفت تستعرض مشاركة «المتحدة» بمؤتمر «IBC»: أكبر التكتلات الإعلامية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية