هن، لقطات جديدة من عقد قران المخرجة بتول عرفة كارول سماحة ترافقها أثناء وضع المكياج فيديو وصور،علاقات و مجتمع لقطات عفوية وفرحة استثنائية حلت من جديد على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لقطات جديدة من عقد قران المخرجة بتول عرفة.. كارول سماحة ترافقها أثناء وضع المكياج (فيديو وصور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لقطات جديدة من عقد قران المخرجة بتول عرفة.. كارول...

علاقات و مجتمع

لقطات عفوية وفرحة استثنائية حلت من جديد على نجوم ونجمات الوسط الفني، بعقد قران وزفاف المخرجة بتول عرفة، على الممثل هاني الطمباري، الذي أُقيم في منطقة شهيرة بالقاهرة، وحضر حفل زفافها الكثير من محبيها، من بينهم أشرف زكي وإلهام شاهين، ومحمد عبدالرحمن توتة، وعابد عناني ومجدي كامل، وكارول سماحة لتر رافقت العروس خلال وضع المكياج، وآيتن عامر وإيمي سالم، وغيرهم.

رقص وفيديوهات وصور تذكارية

الفرحة التي هلت على الوسط الفني، كانت حاضرة في عيون الحضور، إذ تبادل الجميع الرقص على الأغاني والاستمتاع بالأجواء مع العروسين، وكانت شاركت الفنانة آيتن عامر لقطات من الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جمعت بينها وبين الفنانة كارول سماحة ولقاء سويدان وعدد من النجوم وهم يرقصون على أغنية للأولى وتتوسطهم العروس.

كارول سماحة ترافق العروس

العروس بتول عرفة، شاركت عدد من اللقطات التي تجمعها بعريسها خلال الاستعداد لعقد القران واستقباله لها، وتواجد الفنانة كارول سماحة بصحبتها والرقص على أغانيها، بخلاف الصداقة الكبيرة التي تجمع بينهما والنجاح الكبير لهما.

دعاء وصور عفوية

الفنانة إيمي سالم أيضا، شاركت عدد من اللقطات التي جمعتها بالعروس المخرجة بتول عرفة وزوجها من عقد القران، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، ربي يسعد أيامكم».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

موقف محرج لـ أنغام بعد أن أخطأت صحفية باسمها.. فيديو

خاص

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج خلال لقاء لها مع بعض الصحفيين والإعلاميين على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين.

وأثناء تلقيها أسئلة الصحفيين رحبت صحفية بأنغام إلا أنها أخطأت في اسمها وقالت “أحلام” بدل “أنغام” فسارع الصحفيين حولها بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام، الأمر الذي جعل الفنانة تشعر بالصدمة لكنها تمالك أعصابها وضحكت وأكملت حديثها مع الإعلاميين.

يذكر أن الفنانة أنغام أحيت الجمعة الماضي حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719234793488.mp4

مقالات مشابهة

  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • كارول سماحة تستعد لحفل جديد في تونس
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • سبب بكاء هيفاء وهبي أثناء حفلها بمهرجان موازين .. فيديو
  • بإطلالة مبهجة.. كارول سماحة تبهر جمهورها
  • رامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58
  • بكاء وتأثر.. لقطات من حفل هيفاء وهبي بمهرجان موازين (صور)
  • “إضحك يا قلبي”.. كارول سماحة تحصد المزيد من النجاح
  • موقف محرج لـ أنغام بعد أن أخطأت صحفية باسمها.. فيديو