شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسكان جولة لمسؤولي السويس الجديدة بمصنعين بعتاقة لدعم الاستثمارات وتذليل العقبات، قامت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة ومسئولو جهاز المدينة، بزيارة إلى مصنع كناوف إيجبت لإنتاج الجبس ومشتقاته، ومصنع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسكان: جولة لمسؤولي السويس الجديدة بمصنعين بعتاقة لدعم الاستثمارات وتذليل العقبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسكان: جولة لمسؤولي السويس الجديدة بمصنعين بعتاقة...

قامت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة ومسئولو جهاز المدينة، بزيارة إلى مصنع " كناوف إيجبت " لإنتاج الجبس ومشتقاته، ومصنع " مصر إسبانيا " لإنتاج السيراميك والبورسلين، وذلك ضمن الزيارة الدورية لمسئولي جهاز مدينة السويس الجديدة لمصانع وشركات المنطقة الصناعية الأولى بعتاقة بالسويس الجديدة، للوقوف على حركة الاستثمارات بالمدينة والتعرف على أي معوقات أو مشكلات قد تواجه الاستثمار أو الانتاج وتذليلها.

واستهلت المهندسة أسماء مخلوف، الزيارة بتفقد مصنع كناوف إيجبت بالمنطقة الصناعية، والذي ينتج الجبس ومشتقاته المختلفة باستثمارات ألمانية، على مساحة 133216م2 بطاقة إنتاجية تصل إلى 30مليون م/عام، ويصدر 15٪ من منتجاته تحت علامة تجارية كناوف ايجبت إلى العديد من دول العالم.

وأشاد مسئولو الشركة بتعاون مسئولي جهاز مدينة السويس الجديدة، والتنسيق مع شركة توزيع الكهرباء في حل مشكلة الكهرباء واستقرارها، وكذلك تخصيص أرض إضافية لتوسعات الشركة بالمدينة.

وأكدت المهندسة أسماء مخلوف، أن جهاز المدينة قام بطرح تنفيذ سياج شجري بطول 7 كم لحماية المنطقة الصناعية الأولى بالمدينة بعتاقة من الأتربة والغبار التي قد تؤثر على إنتاج بعض المصانع والشركات، مؤكدةً أن المصنع مثال عملي لجملة ' صنع في مصر" الذي ينافس نظيره الأجنبي ويطبق أعلى معايير الجودة، فمصر لديها قدرات وكفاءات غيرت الخريطة الصناعية مؤخراً إلى الأفضل.

كما زارت المهندسة أسماء مخلوف، شركة مصر/إسبانيا لإنتاج السيراميك والبورسلين بمنطقة التوسعات بعتاقة، والذي يمتد على مساحة 40760م2 بطاقة إنتاجية تصل إلى 30 ألف م/يوم، ومن المستهدف أن تزيد إلى 40 ألف م/يوم خلال 6 أشهر بأكثر من علامة تجارية وتصدر 15٪ من الإنتاج ويتميز المصنع بمعالجته لجميع كميات مياه الصرف الناتجة ليعاد استخدامها في مجال الصناعة.

وأشارت المهندسة أسماء مخلوف، أثناء الزيارة إلى أنه تم تخصيص مساحة إضافية 13000م2 لتوسعات الشركة لتتمكن من زيادة الإنتاج والتصدير، وأن منتجا مثل بورسلين ماجستيك يعد سبقاً صناعياً وراءه قصة دعم ومساندة وعمل ومثابرة وإصرار تؤكد قدرة أبناء هذا الوطن على التطور والتقدم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 طرق لسداد حجز شقق الإسكان في المنصورة الجديدة 2024 تعرف عليها

3 طرق متاحة أمام المواطنين لسداد جدية حجز شقق الإسكان في سكن جنة بالمنصورة الجديدة بسهولة، إذ أكد جهاز المدينة أنه يمكن للمواطنين بدء الحجز بمشروع جنة بدايةً من يوم 29 سبتمبر 2024 على أن يجري الأمر بطرق متعددة من أجل تسهيل الحجز وفقا لظروف كل شخص متقدم.

حجز شقق الإسكان في المنصورة الجديدة 

وأوضح جهاز مدينة المنصورة الجديدة أنه فيما يتعلق بطرق سداد جدية حجز شقق الإسكان في المنصورة الجديدة هي:

- التحويل من بنوك أخرى إلى بنك الاسكان، وذلك على الحساب الذي يحصل عليه في كراسة الشروط، على أن يقدم إخطار دفع للبنك وبه اسم الحاجز والرقم القومي ومبلغ جدية الحجز ضمن 878 وحدة بمشروع جنة بمدينة المنصورة الجديدة

- أو عن طريق التوجه إلى البنك بشكل شخصي ودفع مبلغ جدية الحجز

- أو من خلال عمل إيداع أو تحويل داخلي من جميع مصارف بنك الإسكان على أن يكون مع الحاجز إخطار دفع للبنك وصورة بطاقة الحاجز

 

موعد بدء حجز شقق الاسكان الاجتماعي بالمنصورة الجديدة 2024

وأكد جهاز مدينة المنصورة الجديدة أنه يجب على المواطنين الدفع جدية الحجز عند شراء كراسة الشروط من الجهاز، من أجل تأكيد الحجز، ويبدأ الحجز يوم 29 سبتمبر 2024 وانتظار الموعد المحدد لعمل القرعة وإجراءات التسليم عند القبول.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز السويس الجديدة تلتقي مستثمري منطقة عتاقة للاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق
  • رئيسة جهاز السويس الجديدة تلتقي مستثمري منطقة عتاقة
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بـ 5 مدن
  • سوق الجملة في سوهاج الجديدة جاهز.. وتسريع طرح الكافتيريا
  • 3 طرق لسداد حجز شقق الإسكان في المنصورة الجديدة 2024 تعرف عليها
  • مذكرة تفاهم بين “سيدات الشارقة” و”الرابطة الأوروبية” لدعم ريادة الأعمال النسائية وتشجيع الاستثمارات المشتركة
  • لتذليل العقبات.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري يتفقدان مشروعات حياه كريمة
  • وزير الإسكان: جار الانتهاء من تنفيذ محطة الكهرباء بالتوسعات الشرقية في 6 أكتوبر
  • وزارة الإسكان" واقتصادية قناة السويس يبحثان التعاون في تصنيع مكونات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي