صحافة العرب:
2024-09-10@12:44:19 GMT

محافظة الجيزة: تحرير 2741 محضرا تموينيا

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

محافظة الجيزة: تحرير 2741 محضرا تموينيا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظة الجيزة تحرير 2741 محضرا تموينيا، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مواصلة الحملات الرقابية والمرور على جميع الأنشطة التموينية والتجارية للتأكد من مدى توافر السلع الغذائية ووصول .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة الجيزة: تحرير 2741 محضرا تموينيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة الجيزة: تحرير 2741 محضرا تموينيا

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مواصلة الحملات الرقابية والمرور على جميع الأنشطة التموينية والتجارية للتأكد من مدى توافر السلع الغذائية ووصول الدعم إلى مستحقيه.

وتابع اللواء أحمد راشد نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية التموين خلال شهر، والتي أسفرت عن ضبط وتحرير عدد ٢٧٤١ مخالفة تموينية حيال المخابز الغير ملتزمة والمحال العامة ومحطات البنزين.

وأوضح اللواء أحمد راشد أن الحملات الرقابية تمكنت من ضبط ١٩٠ طن ما بين دقيق مدعم وسكر وارز ومكرونه ونخاله مجهولة المصدر  و ٧٠٠ كرتونه زيت تمويني  بمنشأت مخالفة علي مستوي الأحياء والمراكز والمدن. لافتآ محافظ الجيزة أن المخالفات المحررة شملت ضبط ٢١٥٠ مخالفه لمخابز لانتاج الخبز ناقص الوزن  وغير مطابق للمواصفات بالاضافه إلى ضبط مخالفات عدم وجود سجل تفتيش وشهادات صحية وعدم نظافة أدوات المعجن وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي وتصرف في الأرصدة وتجميع بطاقات بإجمالي ٥١٧ بحوزه مخابز وبداليين تموينين بمناطق الصف وأطفيح ومنشاة القناطر والعياط وبولاق  وأوسيم والحوامدية للاستغلال والتصرف في الدعم المخصصة للمواطنين وحيازة سلع مجهولة المصدر.  واكد راشد إنه تم تحرير ٥٥٧ محضر تمويني لمحال عامة لعدم الاعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر وعدم وجود شهادة إلى جانب تحرير ٣٤ محضر لمحطات وقود ومستودعات لضبط عددًا من المخالفات بهم  وأشار محافظ الجيزة أن الحملات تأتي إستكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار ولضمان وصول الدعم لمستحقيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة الجیزة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

تحرير فتاة مختطفة والقبض على خاطفها جنوب ذي قار

9 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار عن تحرير فتاة مختطفة من محافظة مجاورة والقبض على خاطفها بعملية أمنية نوعية في ناحية العكيكة بقضاء سوق الشيوخ.

وقال بيان للقيادة إن قوة أمنية مشتركة من مكافحة الإجرام ولواء 14 من الشرطة الاتحادية تمكنت من تحرير الفتاة والقبض على خاطفها بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم توقيفه لإكمال التحقيق.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تحرير 743 محضراً خلال حملة تفتيشية علي الأسواق والمحال التجارية بالشرقية
  • تحرير 743 محضرًا خلال حملات تموينية بالشرقية
  • محافظة الجيزة تطلق ٣٦ قافلة بيطرية مجانية شاملة لدعم المربين
  • محافظة الجيزة تطلق 36 قافلة بيطرية مجانية شاملة لدعم المربين
  • محافظ الغربية: حملات تموينية متواصلة على المخابز البلدية وتحرير 19 محضراً بقرية نواج
  • تحرير فتاة مختطفة والقبض على خاطفها جنوب ذي قار
  • سلع وزيت وسولار.. الجيزة: تحرير 2252 قضية تموينية
  • محافظة الجيزة: فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والاشغالات للمحال والمفترشين للطريق العام