صحافة العرب:
2024-09-19@00:15:47 GMT

برميل برنت يتجاوز 80 دولاراً

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

برميل برنت يتجاوز 80 دولاراً

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن برميل برنت يتجاوز 80 دولاراً، الاقتصاد نيوز بغدادارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية، الجمعة، وسط تقييم الأسواق لاحتمالات إعلان إجراءات تحفيز اقتصادي في الصين .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برميل برنت يتجاوز 80 دولاراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برميل برنت يتجاوز 80 دولاراً

الاقتصاد نيوز - بغداد

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية، الجمعة، وسط تقييم الأسواق لاحتمالات إعلان إجراءات تحفيز اقتصادي في الصين بعد بيانات اقتصادية ضعيفة، فضلاً عن تراجع المخزونات في الولايات المتحدة وخفض الإمدادات من منتجين رئيسيين.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 66 سنتا أو 0.8 بالمئة إلى 80.30 دولار للبرميل بحلول الساعة 0548 بتوقيت غرينتش، فيما صعد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 65 سنتا ما يعادل 0.9 بالمئة إلى 76.31 دولار للبرميل. وكانت الأسعار قد أنهت أمس الخميس على ارتفاع طفيف.

وفيما يتعلق بالأسبوع ككل، يتجه خام برنت لتسجيل ارتفاع 0.6 بالمئة، بينما يتجه الخام الأميركي لتسجيل زيادة 1.3 بالمئة. ويعني هذا أن الخامين واصلا الارتفاع للأسبوع الرابع على التوالي.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط يواصل مكاسبه وسط مخاوف بشأن الإنتاج الأميركي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

واصلت أسعار النفط مكاسبها، اليوم الثلاثاء، مع ترقب السوق مخاوف بشأن الإنتاج الأمريكي في أعقاب الإعصار فرانسين وتوقعات بانخفاض مخزونات الخام الأمريكية.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر تشرين الثاني 16 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 72.91 دولارا للبرميل بحلول الساعة 01:20 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الآجلة للخام الأميركي تسليم أكتوبر تشرين الأول 34 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 70.43 دولارا للبرميل.

وقال مكتب السلامة والبيئة الأمريكي يوم الاثنين إن أكثر من 12% من إنتاج النفط الخام و16% من إنتاج الغاز الطبيعي في خليج المكسيك بالولايات المتحدة توقف عن العمل .

وتترقب الأسواق عن كثب القرار المرتقب الذي قد يتخذه بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بشأن خفض أسعار الفائدة. ومن شأن خفض أسعار الفائدة أن يخفض تكلفة الاقتراض وقد يؤدي إلى رفع الطلب على النفط من خلال دعم النمو الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 84 سنتا ليبلغ 74.54 دولار
  • ارتفاع صادرات النفط العراقي يوم امس الى 3.5 مليون برميل
  • ارتفاع خام البصرة على حساب برنت وغرب تكساس
  • استقرار الذهب وسط ترقب لإعلان الاحتياطي خفضا "كبيراً" للفائدة
  • ارتفاع أسعار النفط
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 31 سنتا ليبلغ 73.70 دولار
  • النفط العراقي.. المتوسط يتجاوز الخطر والثقيل يراوح مكانه
  • خام البصرة المتوسط يتجاوز الخطر والثقيل يراوح مكانه وبرنت وتكساس الى ارتفاع
  • النفط يواصل مكاسبه وسط مخاوف بشأن الإنتاج الأميركي
  • النفط العراقي يفتتح تعاملات الأسبوع على ارتفاع