أعلنت جمعية عون للبحث والإنقاذ في السعودية، العثور على المواطن المسن منيع المطيري (80 عاما) متوفيا داخل سيارته بمحافظة البدائع، بعد أن فقد يوم الخميس الماضي.

إقرأ المزيد وفاة الفنان السعودي الشهير "أبو حديجان"

وقالت الجمعية في بيام لها: "تلقت جمعية عون للبحث والإنقاذ، خبر العثور على مفقود البدائع في القصيم متوفى.

.نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يحسن عزاء ذويه ويلهمهم الصبر والسلوان ونسأل الله العلي القدير أن يكتب أجر جميع المشاركين".

وأفادت وسائل إعلام سعودية محلية بأن فرق الإنقاذ عثرت على سيارة المفقود عالقة في حفرة بمكان بعيد عن الأنظار، بالقرب من مركز القرين على بعد 300 متر عن طريق المدينة السريع.

وكان فريق عون قد كثف عمليات البحث عن المفقود بالتعاون مع الجهات الأمنية، باستخدام سيارات الدفع الرباعي وطائرات الدرون، حيث استطاعت فرق البحث تحديد قرابة 90% من الأماكن الخطرة المحيطة بالموقع الأخير للمفقود، وجرى تمشيط كامل المنطقة المحيطة وصولا إلى محافظة الرس وقرية عشيرة ومركز خريمان الشغار.

المصدر: RT + "المرصد"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

وزاارة الموارد البشرية توضح حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية 1445 إلى 3 أيام

يهتم الكثير من الموظفين بالقطاع العام والخاص بالمملكة العربية السعودية، بمعرفة حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية إلى 3 أيام، حيث انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن وجود أمر ملكي لتمديد الإجازة الأسبوعية لتصبح ثلاثة أيام بدلًا من يومين وهم يوم الجمعة والسبت والأحد، لتتناسب مع رؤية المملكة 2030، وتساءل البعض عن حقيقة الأمر، حيث رحب المواطنون بهذا  القرار، وقد كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة التفاصيل، ومن خلال المقال سنوضح لكم حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية إلى 3 أيام، بالإضافة إلى الإجازات الرسمية في السعودية للقطاعات

أمر ملكي تمديد الإجازة الأسبوعية إلى 3 أيام

وعقب انتشار  تمديد الإجازة الأسبوعية في المملكة العربية السعودية،  زاد البحث بين المواطنين في المملكة عن حقيقة الأمر، وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن ما تم تداوله من تمديد الإجازة غير صحيح، مؤكدا أنه  ليس هناك أمر ملكي قد تم إصداره بخصوص هذا الأمر وجاري العمل بالنظام الحالي

وانتشرت هذه الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي، لاستطلاع رأي المواطنين بشأن تمديد الإجازة الأسبوعية  من خلال منصات التواصل الاجتماعي منصة إكس وفيسبوك وسناب شات وانستجرام تحت مسمى “الويكند الجديد في السعودية 2024″، ولقى هذا الاستطلاع تفاعل كبير، ويمكن  يتم العمل به فيما بعد.

وناشدت الوزارة المواطنين، أنه في حالة وجود القرار سيتم إعلانه  بشكل من الجهات المتخصصة.

المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم الصحف الأوروبية| لاجازيتا ديلو سبورت: إيطاليا على الطريق الصحيح.. ماركا: جورجيا​ خصم ​إسبانيا في اليورو الإجازات الرسمية في السعودية للقطاعات

ويتساءل الكثير من المواطنين عن الأعياد الرسمية المتبقية في المملكة العربية السعودية، وقد كشفت الوزارة عن مواعيد الإجازات الرسمية على النحو التالي.

تتمثل العطلة الأسبوعية يوم الجمعة والسبت من كل أسبوع.
في الموافق يوم الثالث والعشرون من سبتمبر إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني للمملكة.
وكذلك توجد إجازة يوم التأسيس لكلا القطاعات المختلفة.
وتوجد إجازات عيد الفطر.
وايضًا توجد إجازة عيد الأضحى المبارك.
بخلاف ذلك  إجازات الدراسة وهذه مختصة للطلاب فقط.

مقالات مشابهة

  • «إنجاد» يُعلن عن مفقود بمنطقة الرياض
  • وزاارة الموارد البشرية توضح حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية 1445 إلى 3 أيام
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • العثور على تمثال روماني بعد مائتي عام على اختفائه
  • أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس
  • التعرف على هوية مفقود منذ عام 2011
  • مباحث القليوبية تكثف جهودها لكشف غموض اختفاء شاب في ظروف غامضة
  • كم عدد أيام إجازة رأس السنة الهجرية 1446 في السعودية بالتاريخ الميلادي؟
  • العثور على متفجرات في الأردن للمرة الثانية خلال أيام.. والقضية قيد التحقيق
  • الاتحاد للطيران تسيّر أولى رحلاتها إلى القصيم