مواجه إنجليزية بين مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford..شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي Manchester City اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × برنتفورد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس"| الدوري الإنجليزي 2024..يستضيف ملعب الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، مواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، ضمن منافسات الجولة 18 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي  وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي Manchester City اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × برنتفورد Twitter بث مباشر بدون "تشفير أو فلوس"| الدوري الإنجليزي 2024 مانشستر سيتي يواجه برينتفورد في صراع على صدارة الدوري الإنجليزي

 

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 53 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطتين عن أرسنال الوصيف. بينما يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتقليص الفارق مع ليفربول وأرسنال، ومواصلة مطاردة الصدارة. بينما يطمح برينتفورد لتحقيق مفاجأة أمام مانشستر سيتي وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تُعدّ هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في الفوز بلقب الدوري، بينما يطمح برينتفورد لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط.

وتشهد المباراة غياب بعض اللاعبين المؤثرين في كلا الفريقين، حيث يغيب عن مانشستر سيتي كل من يوشكو جفارديول وجاك جريليش، بينما يغيب عن برينتفورد كل من برايان مبيمو، ارون هيكي، كيفن شادي، ريكو هنري، جوش داسيلفا.

شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي Manchester City اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × برنتفورد Twitter بث مباشر بدون "تشفير أو فلوس"| الدوري الإنجليزي 2024موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد


تقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي.

تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد


يتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي اليوم، لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز2023-2024 كالآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون مواريس.
خط الدفاع: ناثان أكي - روبن دياز - كايل ووكر.
خط الوسط: رودريجو هيرنانديز - جون ستونز -  جيرمي دوكو - فيل فودين.
خط الهجوم: إيرلينج هالاند - كيفن دي بروين - بيرناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

 

تُنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم بث مباشر على قناة beIN Sports HD 2، وهي إحدى قنوات شبكة beIN Sports الناقلة الحصرية للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 جدول الترددات لقناة beIN Sports HD 2

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزFECنايل سات12688أفقي275005/6عربسات12522أفقي275005/6بدر 612341عمودي275005/6

 

 طرق أخرى لمشاهدة المباراة

 

موقع beIN Sports Connect:يمكنك مشاهدة المباراة على موقع beIN Sports Connect من خلال الاشتراك في الخدمة.تطبيق beIN Sports:يمكنك مشاهدة المباراة على تطبيق beIN Sports من خلال الاشتراك في الخدمة.مواقع البث المباشر:يمكنك مشاهدة المباراة على بعض مواقع البث المباشر، ولكن تأكد من أن الموقع موثوق به قبل الاشتراك فيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي برينتفورد الدوري الانجليزي اخبار الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي 2024 أخبار الدوري الإنجليزي 2024 مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد فريق مانشستر سيتي فريق برينتفورد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر المباراة مانشستر سيتي بث مباشر المباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد المباراة مانشستر سيتي مباشر مشاهدة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر الآن مشاهدة مانشستر سيتي وبرينتفورد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد مانشستر سیتی وبرینتفورد مباراة مانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی 2024 مشاهدة مانشستر سیتی مشاهدة المباراة تشفیر أو فلوس برینتفورد فی والنصف مساء beIN Sports

إقرأ أيضاً:

جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا.. يشهد ملعب إم إتش بي أرينا اليوم، الموافق 5 يوليو 2024، مواجهة نارية بين عملاقي كرة القدم الأوروبية، إسبانيا وألمانيا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا

توفر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

تفاصيل مباراة ألمانيا وإسبانيا

تأتي هذه المباراة المرتقبة بعنوان "نهائي مبكر" لما تحمله من إثارة بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما للتأهل إلى نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو اللقب.

تأهل المنتخب الإسباني إلى ربع النهائي بعد فوزه الكبير على جورجيا بنتيجة 4-1، بينما عبر المنتخب الألماني إلى هذا الدور بعد تغلبه على الدنمارك بثنائية نظيفة.

يزداد التنافس بين المنتخبين بفضل تاريخهما العريق في بطولات أمم أوروبا، حيث تُعد إسبانيا وألمانيا من أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب، بواقع 3 مرات لكل منهما.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانياالقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

تُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات ربع نهائي يورو 2024، بما في ذلك مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي ستُبث على قناة beIN Sports HD1 Max. سيتولى التعليق على المباراة المخضرم عصام الشوالي.

موعد المباراة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي. يستعد ملعب إم إتش بي أرينا لاستقبال نجوم المنتخبين في أجواء يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية.

ترددات قنوات بي إن سبورتسالقناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
beIN Sports HD1 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD2 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD3 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD4 Max10810أفقي27500
تاريخ مواجهات إسبانيا وألمانيا

تشير الإحصائيات إلى أن مواجهات إسبانيا وألمانيا تُعد من أكثر المباريات تنافسًا في تاريخ بطولة أمم أوروبا. تواجه المنتخبان في 4 مباريات سابقة، حيث تميل الكفة لصالح إسبانيا بواقع فوزين مقابل فوز وحيد لألمانيا.

آخر مواجهة بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا كانت في نهائي نسخة 2008، حيث توّج المنتخب الإسباني باللقب بعد فوزه بهدف نظيف سجله فرناندو توريس.

التشكيل المتوقع للمنتخبين

تشكيل إسبانيا المتوقع:

حراسة المرمى: يوناي سيمون.خط الدفاع: مارك كوكوريلا - إمريك لابورت - روبين لو نورماند - داني كارفخال.خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

تشكيل ألمانيا المتوقع:

حراسة المرمى: مانويل نوير.خط الدفاع: ديفيد راوم - أنطونيو روديجر - جوناثان تاه - جوشوا كيميش.خط الوسط: توني كروس - أندريتش - إلكاي جوندوجان.خط الهجوم: جمال موسيالا - كاي هافيرتز - فلوريان فيرتز.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × البرتغال Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × البرتغال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب ألمانيا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»