هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الطالب يوسف محمد الجزار، الحاصل على المركز الاول على كلية التربية الرياضية- جامعة بورسعيد، وذلك لفوزه وتكريمه ضمن اوائل كليات التربية الرياضية على مستوى الجمهورية ضمن فعاليات مؤتمر التوظيف والتوصيف المهني الباراليمبي في المجال الرياضي.

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، قائلًا: ان هؤلاء النماذج من الشباب هم السبب في نهضة المجتمعات ورفعتها، متمنيا له مزيد من التوفيق في حياته المهنية والدراسية والرياضية.

حيث حضر فعاليات اللقاء النقيب العام للمهن الرياضية الدكتور فتحي ندا ومجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية، والسفير الفرنسي بمصر بروفيسور ايريك شيفلير، ورئيس الجامعة الفرنسية بالقاهرة د.دينيس درابي، ورئيس اللجنة البارالمبية المصرية الدكتور حسام الدين مصطفي ورئيس نادي الرياض لذوي الإعاقة وراعي ذوي الإعاقة بالوطن العربي، الدكتور فهد بن نايف الفقير، ومجموعة من الأبطال البارالمبيين المصريين، وعمداء ووكلاء كليات التربية الرياضية بجامعات مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بورسعيد كليات التربية الرياضية كلية التربية الرياضية محافظ بورسعيد التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج

واصلت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالتنسيق مع الإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج فاعليات تدريب المشروع القومى للرواد والتي تختص بكبار السن وجعل الرياضة أسلوب حياة وتشجيع هذه الفئات من المجتمع على ممارسة الرياضة وذلك بالملاعب المفتوحة بميدان الثقافة بسوهاج.

وقال محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أن المشروع القومي للرواد ضمن أولويات القيادة السياسية التى تولي إهتماما خاصا بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وجعل الرياضة أسلوب حياة لكل أفراد وفئات الشعب المصري حيث يهدف المشروع القومي لرياضة الرواد إلى تحقيق رؤية الوزارة في هذا الشأن بإستهداف فئة كبار السن لممارسة الأنشطة الرياضية في مراكز الشباب والأندية الرياضية.

وأضاف محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة أن الإهتمام بممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة تنفيذا وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة الشاملة فى ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠ بهدف الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية ويتم التدريب على خماسي قدم وكرة السلة والكرة الطائرة وتنس الطاولة والألعاب الترفيهية.

تجري تدريبات المشروع القومي للرواد بملاعب مركز شباب مدينة سوهاج والملاعب المفتوحة بميدان الثقافة للمرحلة العمرية من ٤٠ سنة فما فوق يومين من كل اسبوع .

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء طارق الفقي محافظ الإقليم وتعليمات الدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتورة غادة جمال مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية والدكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج ومتابعة محمد زكريا محمد وكيل المديرية للرياضة .

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • "بحد أدنى 243درجة" محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى العام
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • فعاليات متنوعة بالمراكز التدريبية في صيف الرياضة بمحافظة مسقط
  • انطلاق فعاليات عالم دبي للرياضة بدورته الأضخم والأفضل والأكثر تنوعاً
  • الرئيس السيسي يبعث برقيتي تهنئة إلى رئيس جيبوتي ورئيس نظام فرسان مالطا
  • أمير قطر ورئيس وزراء هولندا يبحثان التطورات في غزة
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب