شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية بلادنا مؤهلة لتكون قطبا لصناعة السيارات، كشف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن بلادنا مؤهلة لتكون قطبا لصناعة السيارات. لا سيما أن موقعها إستراتيجي بالنسبة لإفريقيا ولقربها من .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية: بلادنا مؤهلة لتكون قطبا لصناعة السيارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية: بلادنا مؤهلة لتكون قطبا لصناعة السيارات

كشف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن بلادنا مؤهلة لتكون قطبا لصناعة السيارات. لا سيما أن موقعها إستراتيجي بالنسبة لإفريقيا ولقربها من أوروبا.

وأشار رئيس الجمهورية، أثناء زيارة الدولة التي يقوم بها إلى جمهورية الصين الشعبية، وزار مجمع “بي أي دي” لصناعة السيارات والمركبات الواقع بمدينة شنزن جنوب الصين. إلى أن الجزائر توفر كل التسهيلات وتمنح مزايا عديدة للمستثمرين الأجانب بما في ذلك مصنعو السيارات وهم مرحب بهم في بلدنا.

للإشارة فقد زار الرئيس تبون مجمع “بي أي دي” لصناعة السيارات والمركبات الواقع بمدينة شنزن جنوب الصين. حيث يعد الأكبر في مجال تصنيع السيارات الكهربائية في العالم. كما إستمع إلى شروحات حول التكنولوجيات الحديثة المستخدمة في صناعة السيارات الكهربائية بمجمع “بي أي دي”. وطاف رئيس الجمهورية بمختلف ورشات المصنع ويطلع على مراحل وطرق تصنيع السيارت الكهربائية بالمجمع.

من جهته أبدى رئيس الجمهورية إهتمامه بالتكنولوجيا العالية التي توصل إليها المجمع الصيني “بي أي دي” في مجال صناعة السيارت الكهربائية. كما دعا إلى ضرورة تبادل الخبرات مع الجزائر في هذا المجال.

رئيس الجمهورية: بلادنا مؤهلة لتكون قطبا لصناعة السيارات النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يباشر مهامه رسميا

باشر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، رسميا مهامه، رئيسا للبلاد.

و لدى وصوله إلى مقر رئاسة الجمهورية، استعرض الرئيس تبون تشكيلة من الحرس الجمهوري أدت له التحية الشرفية. وحيا الراية الوطنية، ليتوجه بعدها إلى مكتبه بمقر الرئاسة.

مقالات مشابهة

  • ما دور المجلس الأعلى لصناعة السيارات في تطوير وتنمية القطاع؟
  • شركات السيارات الأوروبية تطلق نداء استغاثة.. ما علاقة السيارات الكهربائية؟
  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • هل ينجح رهان المغرب على السيارات الكهربائية؟
  • ألمانيا تدعو الاتحاد الأوروبي والصين للاتفاق بشأن السيارات الكهربائية
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يباشر مهامه رسميا
  • رئيس الجمهورية: إطلاق حوار وطني مفتوح
  • رئيس الوزراء يفتتح مصنع «بيكو» لصناعة الأجهزة المنزلية في العاشر غدًا
  • اعرف أهم الاماكن والخريطة الكاملة لـ محطات شحن السيارات الكهربائية في مصر بعدة مواقع استراتيجية