هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الطالب يوسف محمد الجزار الحاصل على المركز الاول على كلية التربية الرياضية، جامعة بورسعيد، لفوزه وتكريمه ضمن اوائل كليات التربية الرياضية على مستوى الجمهورية ضمن فعاليات مؤتمر التوظيف والتوصيف المهني الباراليمبي في المجال الرياضي.

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، قائلا إن هؤلاء النماذج من الشباب هم السبب في نهضة المجتمعات ورفعتها، متمنيا له مزيد من التوفيق في حياته المهنية والدراسية والرياضية.

فائزون رمضان.. محافظ بورسعيد يعلن اطلاق مسابقة لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني كيلو السكر بـ27 جنيها.. محافظ بورسعيد يتفقد توافر السلع بمعارض أهلا رمضان| شاهد

حضر فعاليات اللقاء النقيب العام للمهن الرياضية د. فتحي ندا ومجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية، والسفير الفرنسي بمصر بروفيسور ايريك شيفلير، ورئيس الجامعة الفرنسية بالقاهرة د. دينيس درابي، ورئيس اللجنة البارالمبية المصرية د. حسام الدين مصطفي ورئيس نادي الرياض لذوي الإعاقة وراعي ذوي الإعاقة بالوطن العربي د. فهد بن نايف الفقير، ومجموعة من الأبطال البارالمبيين المصريين، وعمداء و وكلاء كليات التربية الرياضية بجامعات مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد كلية التربية الرياضية أخبار جامعة بورسعيد البارالمبية المصرية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد النقابة العامة للمهن الرياضية جامعة بورسعيد رئيس اللجنة البارالمبية المصرية محافظ بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط؛ للاطمئنان على آثار حريق محدود، اندلع ظهر اليوم الإثنين ٢٤ من يونيو، بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية بكلية الطب- جامعة أسيوط، وذلك برفقة اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، والمقدم أحمد القاضي بالأمن الوطني.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط، في بيان صادر عن جامعة أسيوط؛ إنه تمت السيطرة على الحريق المحدود بواسطة الأمن الإداري، ودعمت الإدارة العامة للحماية المدنية الجامعة؛ بعدد من سيارات الإطفاء، مؤكداً:  إنه لا توجد أي إصابات بشرية، وتمت السيطرة على الحريق.

 وأوضح رئيس جامعة أسيوط؛ إن التقرير المبدئي يؤكد أن سبب الحريق ماس كهربائي؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية، بمبنى كلية الطب بالدور الخامس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 رافق المحافظ، ورئيس الجامعة؛ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ شوكت صابر أمين الجامعة، وعدد من القيادات الأمنية، ورجال الحماية المدنية، وقيادات العمل الطبي، والأمني، والإداري بالجامعة.

  واستمع الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى شرح مفصل من الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، حول المعلومات المتوفرة عن هذا الحريق، والتعرف على كافة التطورات، وتحديد حجم الخسائر المادية التي وقعت، موجهاً بضرورة الانتهاء من  كافة الإجراءات اللازمة؛ لعودة انتظام العمل بصورة طبيعية، مشيداً بما بذله رجال الحماية المدنية، وتعاونهم في السيطرة على الحريق المحدود الذي نشب، و تم إخماده بالكامل دون وقوع خسائر بشرية.

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • الأولمبية اليمنية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • محافظ أسوان ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان مقر المجمع الجديد بطريق السادات
  • فعاليات متنوعة بالمراكز التدريبية في صيف الرياضة بمحافظة مسقط
  • انطلاق فعاليات عالم دبي للرياضة بدورته الأضخم والأفضل والأكثر تنوعاً
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • محافظ الأقصر يستقبل أسقف دير الأنبا باخوميوس "الشايب" (صور)
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب