تناولت برامج الـ “توك شو” خلال الساعات الماضية، العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:


السيسي يستقبل عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي
عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا، حيث استقبل الرئيس السيسي، عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة.


ممثل جنوب أفريقيا: إسرائيل تُطبق نظام الفصل العنصري بحق الفلسطينيين
قال ممثل جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية، إنّه يجب تفكيك المستوطنات الإسرائيلية وتنفيذ حل الدولتين، لافتا إلى أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني.

برئاسة هنية..وفد من حركة حماس يصل القاهرة لمناقشة الأوضاع والتوصل لهدنة
عرضت فضائية القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا، حيث وصل وفد من حركة حماس برئاسة إسماعيل هنية إلى القاهرة؛ لمناقشة الأوضاع بقطاع غزة ووقف إطلاق النار وتبادل المحتجزين والأسرى.


كهربا مش عايز يسافر.. مفاجأة لجماهير الأهلي بشأن المباراة المقبلة للفريق
 عرضت قناة “العربية مصر” تقرير فيديو بعنوان: "تفاصيل صدام بين كولر وكهربا ومدحت شلبي يعلق: يا تسافر غانا مع الفريق يا شكرًا".


من 11 لـ 5 مساء.. مفاجأة بشأن أنباء قطع الكهرباء في رمضان
 عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان:" من الساعة 11 وحتى 5.. عمرو أديب يتحدث عن أنباء قطع التيار الكهربائي في رمضان: اتكلموا مع الناس".

 

10 درجات| تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن الطقس
قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن البلاد خلال الأيام الماضية شهدت انخفاضات كبيرة في درجات الحرارة، وارتفاعا في سرعات الرياح، ولكن اعتبارًا من اليوم نشهد تحسنا كبيرا في الأحوال الجوية، وسيكون هناك انخفاض في السحب.


لا تنخدعوا| الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم وتحذر المواطنين من هذا الأمر
كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم الثلاثاء، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

إعلام إسرائيلي: الجيش يقترب من حسم موقفه بشأن بدء عملية برية في رفح
عرضت فضائية القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا، حيث أوضح الإعلام الإسرائيلي عن مسئولين عسكريين أن الجيش يقترب من حسم موقفه بشأن بدء عملية برية في رفح الفلسطينية.


تدريبات عسكرية لمدنيات أوكرانيات لتعويض نقص المقاتلين الذكور |شاهد
بدأ الجيش الأوكراني تدريب النساء المدنيات على الفنون القتالية مع دخول الحرب ضد روسيا عامها الثاني.


وزير العدل الفلسطيني: غالبية الدول تؤكد عدم قانونية الاستيطان الإسرائيلي
عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرًا عاجلا يفيد أن وزير العدل الفلسطيني محمد الشلالدة، قال إن غالبية الدول تؤكد أن الاستيطان الإسرائيلي غير قانوني.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

“تغييرات مفاجئة”.. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا

مصر – أفادت وسائل إعلام مصرية بأن مراسم أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة ستجري غدا الأربعاء بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة.

وأوضحت قناة “القاهرة الإخبارية” نقلا عن مصادر أن هناك تغييرا وزاريا شاملا شهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس المصري بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات، حيث يشمل التغيير عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

ونوهت بأن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج يراعي الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

ووفق توجيهات الرئيس المصري من المنتظر أن “تعمل الحكومة الجديدة على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، مع وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خصوصا في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية”.

ومنذ الإعلان عن تكليف مدبولي بتشكيل حكومة جديدة انتشرت تكهنات بشأن الوزراء الباقين والمغادرين، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي قوائم عدة تتضمن أسماء لمرشحين وزاريين.

المصدر: القاهرة الإخبارية

مقالات مشابهة

  • “تغييرات مفاجئة”.. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا
  • "تغييرات مفاجئة".. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  • «الأرصاد» تحذر من ظاهرة جوية خلال 24 ساعة.. 7 نصائح للتعامل معها
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الاحتلال يؤكد أن حماس تعيد تأهيل نفسها عسكريا وماليا في الشجاعية
  • «القاهرة الإخبارية»: خلاف حكومة نتنياهو بشأن الإفراج عن أسرى فلسطينيين بدأ على واتساب
  • الأرصاد تكشف عن بدء موجة حارة جديدة وموعد نهايتها (فيديو)
  • الأرصاد الجوية: بداية من غدًا شواطئ البحر المتوسط مؤهلة لاستقبال المصطافين
  • ارتفاع بالحرارة.. تحذير عاجل من هيئة الأرصاد بشأن طقس مطلع يوليو