الضابط اليمني العبيدي (منصات تواصل)

شكك قيادي بارز بحزب الإصلاح بالرواية المصرية واليمنية حول حادثة مقتل حسن بين صالح بن جلال العبيدي في العاصمة المصرية القاهرة.

وكتب مبخوت بن عبود الشريف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قبل قليل: شابان يتقدان ذكاءً وحيويةً وطموحًا وهبهما الله لمأرب خاصة واليمن عامة، الشهيد القائد المهندس (حسن بن صالح فرحان بن جلال) ابو الصناعات العسكرية ل ايقل خبرةً وذكاءً عن المهندس التركي (بيرقدار).

اقرأ أيضاً فرنسا تعلن التحدي وتعود إلى البحر الأحمر باستعداد عسكري مختلف 20 فبراير، 2024 وفاة مسئول يمني جديد بالعاصمة المصرية القاهرة في ظروف غامضة 20 فبراير، 2024

وأضاف: الثاني الشهيد السياسي (جابر بن علي بن جابر الشبواني) ابو النظرة التنموية الشاملة الذي لا يقل خبرة وذكاء عن رجل النهضة الماليزية محمد مهاتير.

وتابع: الشهيدان رغم حداثة سنهما كانت لهما بدايات مشرقة جعلت عين الحقد والتآمر تلاحقهما حتى انتهت حياتهما برحيل سريع مخلفة علامات استفهام كبيرة.

وأردف: كل واحد منهما كان لي معه لقاءات وذكريات، وكان الواحد يعرض رؤاه ونظرته للمستقبل وكنت معجب بهم كثيراً.

يشار إلى أن مبخوت بن عبود الشريف هو عضو مجلس الشورى اليمني ورئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمأرب.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الاصلاح العبيدي القاهرة اليمن بن جلال مارب مصر

إقرأ أيضاً:

حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة نصر الله ويقول إن "عمليات الغدر لن تزيد المقاومة إلا صمودا"

قال حزب العدالة والتنمية، إنه تلقى بأسف نبأ استشهاد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على إثر « غارة غادرة للكيان الصهيوني المجرم على الضاحية الجنوبية ببيروت بلبنان الشقيق ».

وتقدم الحزب بأحر التعازي لحزب الله اللبناني قيادة وقواعد، وللشعب اللبناني، وللشعب الفلسطيني ولكل الشعوب العربية والإسلامية « التواقة للانعتاق من الغطرسة الصهيونية، وإلى كل أحرار العالم ».

وقال الحزب في بيان تعزية وقعه عبد الإله ابن كيران، « إن اغتيال القائد الشهيد حسن نصر الله، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لهذا الكيان الغاصب، لكن هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن تزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا ومزيدا من التضحية والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم ».

وأضاف الحزب، « إننا في هذه الظروف العصيبة، نجدد بإصرار دعوتنا الصادقة والغيورة لكل أمتنا العربية والإسلامية ولزعمائها، إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف لمواجهة هذا العدو الغاشم الذي هو عدو لكل أمتنا ولكل دولها ولكل شعوبها وبدون استثناء ».

مقالات مشابهة

  • ما بعد اغتيال الشهيد القائد حسن نصر الله.. المقاومة لا تهزم
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم
  • الحويج يناقش مع العبيدي تعزير الدبلوماسية الشعبية وتفعيلها
  • حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة نصر الله ويقول إن "عمليات الغدر لن تزيد المقاومة إلا صمودا"
  • مياه الجيزة: "بداية جديدة" تستكمل مسيرة استراتيجية الدولة المصرية للتنمية المستدامة
  • وظائف خالية في 3 تخصصات بمرتبات مجزية وتأمينات وحوافز.. الشروط المطلوبة
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف شاغرة بدون خبرة في 7 مناطق.. مرتبات مجزية وحوافز شهرية