شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن كم يلزم الذاكرة الجمعية المتألمة أن تتناسى وتغفر لمن قمعها ؟!، 160; كم يلزم الذاكرة الجمعية المتألمة أن تتناسى وتغفر لمن قمعها ؟! د. بشير إدريس محمدزين 160; • الحرب الدائرة في بلادنا الآن هي فتنةٌ ماحقة .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كم يلزم الذاكرة الجمعية المتألمة أن تتناسى وتغفر لمن قمعها ؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كم يلزم الذاكرة الجمعية المتألمة أن تتناسى وتغفر لمن...

  كم يلزم الذاكرة الجمعية المتألمة أن تتناسى وتغفر لمن قمعها ؟! د. بشير إدريس محمدزين   • الحرب الدائرة في بلادنا الآن هي فتنةٌ ماحقة من الدرجة العجيبة، فبدلاً من أن توحِّد الشعب السوداني خلف دولته (وجيشه وقيادته) خاصةً وأن (الجيش والكيزان) يقولون إنها حربُ غزوٍ خارجي وإجتياح من مرتزقة من خارج الحدود، لكنها …

كم يلزم الذاكرة الجمعية المتألمة أن تتناسى وتغفر لمن قمعها ؟! صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف الطبي على 146 مريض من غير القادرين بالفيوم

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم جمعية الأورمان فى تنظيم قافلة علاجية استهدفت توقيع الكشف الطبي على عدد (146) مريض ضمن المرضى غير القادرين بقرى الشيخ فضل وسيلا وتوابعها بمركز الفيوم، وقريتي ابهيت والسليين بمركز سنورس فى محافظة الفيوم بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم.

وأعلن جبريل عبد الوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، أن تنظيم القافلة تم وفق خطة مسحيه تستهدف كل العزب والنجوع بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وأن المستفيد من هذه الخدمة الطبية الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته.

من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم اجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات إنتقال المرضي ذهابا وعودة، بالاضافة الى صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج، وإجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا الى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب، وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

وأضاف أن الجمعية بمحافظة الفيوم نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم القوافل الطبية تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الارامل غير القادرات والاسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

مقالات مشابهة

  • انخفاض سعر الذهب محلياً 13 ألف ليرة
  • الكشف الطبي على 146 مريض من غير القادرين بالفيوم
  • ذكرى اغتيال غسان كنفاني.. قلم يخلد صاحبه في قلب الذاكرة
  • بسبب حقبة حكم فرانكو.. توقف خطط إنشاء أول متحف وطني للحرب الأهلية في إسبانيا
  • الذاكرة الانتقائية وسلسلة التدمير الذاتي
  • بغياب الأطراف المتحاربة.. اجتماع في القاهرة يناقش حل الأزمة السودانية
  • لعلاج مشكلة النسيان.. نصائح غذائية لتنشيط الذاكرة
  • الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي… (مكانك سر)
  • طبيبة تكشف قدرة النعناع على منع الشيخوخة
  • الزهايمر: دراسة تؤكد فائدة الكافيين في علاج المرض