المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالإمارة اليوم، اجتماع لجنة السلامة المرورية الرئيسية بالمنطقة, بحضور أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني بالمنطقة 19 فبراير 2024 - 5:47 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير الأحوال المدنية بالمنطقة المعين حديثًا 18 فبراير 2024 - 6:32 مساءً

 

وفي بداية الاجتماع اطّلع سموه على ما قدمته اللجنة من أعمال ومبادرات , وما حققته من نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية في تحسين منظومة السلامة المرورية، مؤكدا أهمية توعية المجتمع بالالتزام بالأنظمة المرورية والابتعاد عن المخالفات المرورية بكل أشكالها , والالتزام بالسرعات المحددة لحفظ الأرواح والممتلكات، مشيراً إلى جهود الجهات الأمنية في تطبيق الأنظمة المرورية ومحاسبة المتهورين ومخالفي الأنظمة المرورية.

 

 

ونوه الأمير فيصل بن خالد بحرص واهتمام القيادة الحكيمة بتعزيز منظومة السلامة المرورية، حمايةً للأرواح والممتلكات، وتخفيفاً لما تسببه الحوادث من معاناة وألم وخسائر.

 

 

واستعراض الاجتماع تقارير ومؤشرات الأداء وإحصائيات السلامة المرورية، وما طرح في الاجتماع السابق.

 

 

كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية السلامة المروریة الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»

استعرضت منة الشرقاوي، مذيعة القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية على الطريق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم.

وقالت «الشرقاوي»، إنّه في منطقة رمسيس وحتى تقاطع صلاح سالم ظهرت كثافات مرورية بسيطة عند كوبري الجلاء، كما ظهرت سيولة مرورية حتى طريق العروبة، وعند كورنيش النيل في الطريق القادم من المظلات وظهرت كثافات مرورية بسيطة متحركة حتى منطقة وسط البلد.

وعن الحالة المرورية في محافظة الجيزة، أوضحت أنه ظهرت سيولة مرورية أعلى محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر والشيخ زايد والمتجه إلى ميدان لبنان، وظهرت كثافات متحركة عند منطقة الدائري عند نزلة البحر الأعظم حتى منطقة الدقي وحتى ميدان الجلاء.

وفي محافظة المنيا، ظهرت سيولة مرورية في عدد كبير من الطرق، كما ظهرت سيولة مرورية بطريق الشيخ فضل، وظهرت كثافات بسيطة في بعض الأماكن، لكن طريق مغاغة المنيا ظهرت فيه بعض الكثافات البسيطة جدًا، وعند الطريق الصحراوي الشرقي ظهرت كثافات مرورية بسيطة.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • «القاهرة الإخبارية»: تأجيل اجتماع الكابينيت الإسرائيلي إلى مساء غد
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الإستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية