صحافة العرب:
2024-09-19@03:54:58 GMT

الجيزة.. تحرير 2741 محضرا تموينيا خلال شهر

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

الجيزة.. تحرير 2741 محضرا تموينيا خلال شهر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الجيزة تحرير 2741 محضرا تموينيا خلال شهر، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مواصلة الحملات الرقابية والمرور على جميع الأنشطة التموينية والتجارية، للتأكد من مدى توافر السلع الغذائية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيزة.. تحرير 2741 محضرا تموينيا خلال شهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيزة.. تحرير 2741 محضرا تموينيا خلال شهر

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مواصلة الحملات الرقابية والمرور على جميع الأنشطة التموينية والتجارية، للتأكد من مدى توافر السلع الغذائية ووصول الدعم إلى مستحقية.

وتابع اللواء أحمد راشد، نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية التموين خلال شهر، والتي أسفرت عن ضبط وتحرير عدد 2741 مخالفة تموينية حيال المخابز غير الملتزمة والمحال العامة ومحطات البنزين.

وأوضح محافظ الجيزة، أن الحملات الرقابية تمكنت من ضبط 190 طنا، ما بين دقيق مدعم وسكر وأرز ومكرونة ونخالة مجهولة المصدر، و700 كرتونة زيت تمويني بمنشآت مخالفة على مستوى الأحياء والمراكز والمدن.

ولفت محافظ الجيزة، إلى أن المخالفات المحررة شملت ضبط 2150 مخالفة لمخابز لإنتاج الخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى ضبط مخالفات عدم وجود سجل تفتيش وشهادات صحية وعدم نظافة أدوات المعجن، وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي، وتصرف في الأرصدة وتجميع بطاقات بإجمالي 517 بحوزة مخابز وبداليين تموينين بمناطق الصف وأطفيح ومنشاة القناطر والعياط وبولاق وأوسيم والحوامدية للاستغلال والتصرف في الدعم المخصصة للمواطنين وحيازة سلع مجهولة المصدر.

واكد راشد أنه تم تحرير 557 محضرا تموينيا لمحال عامة لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر وعدم وجود شهادة إلى جانب تحرير 34 محضرا لمحطات وقود ومستودعات لضبط عدداً من المخالفات بهم.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن الحملات تأتي استكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار ولضمان وصول الدعم لمستحقيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة

افتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور المقام على مساحة 2000م2 لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30% وذلك بمشاركة 51 عارضاً بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وصرح المهندس عادل النجار بأن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع إحتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة أروقة المعرض.. مؤكداً على الشركات العارضة بالالتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتا إلى أن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيضات عليها إلى 50%.

كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة، موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنياً التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون المثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

من جانبهم، أشاد المواطنون بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والأدوات المدرسية التي يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسي.

رافق محافظ الجيزة، خلال الافتتاح، اللواء شاكر يونس السكرتير العام، محمد نور السكرتير العام المساعد، محمد مرعي رئيس مدينة الجيزة، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، اسامه الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة وأعضاء مجلس الإدارة والنواب عبد الله غراب، محمد هداية، سرور الصباح، عمرو منير، وائل ناصر، خالد سالم، والسيد بلاسي مدير مديرية التموين، الدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري، محمود فؤاد رئيس حي بولاق الدكرور، طه عبد الصادق رئيس حي الهرم، حامد سلامة رئيس حي الطالبية وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل.

مقالات مشابهة

  • ضبط 33 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • محافظ أسيوط: تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات
  • تحرير 22 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر
  • تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر بالمنوفية
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظ الغربية: تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة