كشف مصدر بنادي الزمالك كواليس جلسة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع عبدالله السعيد الوافد الجديد للأبيض، عقب مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين أمس الاثنين بالدوري المصري.

13 عامًا من الرحيل.. عبدالله السعيد يستعيد اليوم ذكريات البدايات

وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

واتسمت مباراة الزمالك والإسماعيلي بالهدوء في أغلب شوطي المباراة، باستثناء بعض الفرص التي أتيحت للفريقين على فترات خلال المباراة، وشهدت مشاركة عبدالله السعيد بشكل أساسي، طوال أحداث اللقاء.

 

وصرح مصدر مسؤول داخل الزمالك، أن جوزيه جوميز أشاد بأداء عبدالله السعيد خلال مباراة الإسماعيلي، مضيفا أنه لعب بشكل جيد وقدم المطلوب منه في المباراة.

 

وأكمل المصدر أن جوميز تحدث مع عبدالله السعيد بشكل مطول عقب المباراة مشيدًا بما قدمه في أولى مبارياته مع الأبيض، مؤكدا أن اللقاء الأول لا يعد المعيار للحكم على اللاعب، خاصة في أجواء المباراة على ملعب الإسماعيلي وسوء أرضيته.

وتابع جوميز أن الصلابة الدفاعية التي لعب بها فريق الإسماعيلي أثرت عليه في بعض الكرات خلال شوطي المباراة، ولولا سوء أرضية الملعب لتغيرت النتيجة لصالح الزمالك في بعض الكرات الخطيرة.

 

ولعب عبد الله السعيد أولى مبارياته مع الزمالك أمام الإسماعيلي أمس بشكل أساسي، حيث لمس الكورة 64 مرة، ومرر 54 تمريرة بواقع 49 صحيحة، ولعب عرضية واحدة غير صحيحة، بالإضافة إلى تقديم 8 تمريرات طولية، منهما 6 صحيحة.

 

ترتيب الزمالك والإسماعيلي بجدول الدوري

بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الأبيض 9 مباريات، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلهما وخسر في ثلاثة لقاءات. 

 

بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الدراويش 12 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مثلهما، بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز عبدالله السعيد الزمالك والإسماعيلي الاسماعيلي الدوري المصري جوميز الزمالک والإسماعیلی عبدالله السعید

إقرأ أيضاً:

موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي

 

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفها النهائي من تجديد عقد المدرب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ونجح فريق الزمالك في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد جوميز

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يرغب في تجديد عقد جوزيه جوميز في الفترة المقبلة".

نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش

وتابع:" جوميز تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، وعروض من إيران، للرحيل عن نادي الزمالك".

وأشار:" نادي الزمالك كان ينتظر حتى مباراة السوبر الإفريقي، للحديث عن ملف تجديد عقد جوميز، والرغبة داخل النادي زادت عقب التتويج باللقب على حساب الأهلي ".

وأوضح رمزي:" جوزيه جوميز سعيد للغاية في نادي الزمالك، ولا يرغب في الرحيل عن صفوفه، ولكن هناك أمر وحيد أزعج المدرب قبل مباراة السوبر الإفريقي، وهو تسريب أحد أعضاء الزمالك، أجزاء من مران الفريق إلى وسائل الإعلام".

واختتم:" لذلك جوميز كان "يتوه" وسائل الإعلام في المران الأخير قبل مباراة السوبر الإفريقي "
 

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك مكافأة ثمينة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. «جوميز»: حققنا بطولة مهمة لـ جماهير الزمالك
  • أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك
  • بعد السوبر الأفريقي.. جوميز يضع ثاني ألقابه في حقيبته مع الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك