أثارت مقاطع فيديو متداول لتصريحات أدلى بها وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، ذكر خلالها فيلم "المهمة المستحيلة" لتوم كروز، تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الوزير السعودي ردا على سؤال إعلاميين يابانيين: "كل ما أذكره عن توم كروز هو أفلامه الثلاثة (المهمة المستحيلة) ونحن نؤمن أن مهمتنا ممكنة".

في واحدة من أهم خطوات ومساعي المملكة لتحقيق الريادة العالمية في تصدير الهيدروجين للعالم، يقف سمو وزير الطاقة عبدالعزيز بن سلمان على أداء السفينة اليابانية Suiso Frontie تمهيدا لنقل كميات من الهيدروجين المسال:

"الفرق بيننا وبين فيلم المهمة المستحيلة هو أن مهمتنا ليست مستحيلة" pic.twitter.com/bNsxO04YlV

— Dr. Olayan عبير العليان (@AbeerAlOlayan1) July 20, 2023

وتم التقاط الفيديو خلال زيارة الأمير عبد العزيز بن سلمان صحبة وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح وعدد من المسؤولين، للناقلة "سويسو فرونتير"، التابعة لشركة كاواساكي اليابانية، التي ترسو حاليا في ميناء جدة الإسلامي.

مهمتنا ممكنة ????

ممثل الشركة اليابانية “كاواساكي” يسأل وزير الطاقة السعودي خلال زيارته لأول ناقلة بحرية في العالم للهيدروجين المسال خلال رسوها في جدة: “هل شاهدت فيلم توم كروز وهو يقود الدراجة النارية؟”
أجاب وزير الطاقة: “كل ما أذكره من توم كروز هو أفلامه الثلاثة المهمة… pic.twitter.com/Bhet0aTrzx

— عبد العزيز الخميس (@alkhames) July 20, 2023

وهي أول ناقلة بحرية في العالم تعد لنقل الهيدروجين المسال، حيث اطلع المسؤولون السعوديون على التقنيات المبتكرة التي استُخدمت في بناء الناقلة.

و"مهمة مستحيلة" هي سلسلة أفلام أمريكية قصتها مبينة على مسلسل مهمة مستحيلة والذي كان يعرض من سنة 1996 إلى سنة 2018، وهذه الأفلام كانت من بطولة وإنتاج الممثل الأمريكي المشهور توم كروز الذي مثل دور العميل إيثان هانت.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا فنانون مشاهير وزیر الطاقة توم کروز

إقرأ أيضاً:

لم يذكر اسم حسن نصرالله.. رسالة طمأنة من علي خامنئي لحزب الله ماذا قال؟

(CNN)-- بعث المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، السبت، رسالة طمأنة إلى حزب الله، قائلا إن "كل قوى المقاومة الإقليمية" تقف إلى جانب الجماعة.

وفي رسالته الأولى منذ أن زعم الجيش الإسرائيلي مقتل زعيم حزب الله، حسن نصرالله، قال خامنئي إن إسرائيل "أصغر من أن تلحق أضرارا كبيرة" بالجماعة اللبنانية.

وأوضح علي خامنئي في رسالته: "يجب أن يعلم الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله اللبناني".

وأضاف علي خامنئي أن مصير المنطقة "ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله المنتصر".

وقالت الرسالة المنسوبة إلى خامنئي: "من الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بفخر مع شعب لبنان وحزب الله بمواردهم ويساعدوه في مواجهة النظام الغاصب الظالم الشرير"، حسب وصفه.

ولم يعلق حزب الله بعد على ادعاء الجيش الإسرائيلي بأنه قتل حسن نصرالله. ولم يذكر خامنئي اسم نصرالله في رسالته.

وختم المرشد الإيراني قائلا: "لم ينسَ شعب لبنان أنه في وقت مضى كانت القوات العسكرية للنظام الغاصب تطأ حتى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع أرجلهم وجعل لبنان عزيزًا وشامخًا. اليوم أيضًا، وبحول الله وقوته، سيجعل لبنان العدو نادمًا"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا".

مقالات مشابهة

  • لم يذكر اسم حسن نصرالله.. رسالة طمأنة من علي خامنئي لحزب الله ماذا قال؟
  • أستاذ هندسة: 73% من الطاقة ستنتج من مصادر غير الغاز والبترول|فيديو
  • مسؤول أمريكي: نجاة حسن نصر الله مستحيلة في هذه الحالة
  • بيان أمريكي عراقي مشترك: انتهاء المهمة العسكرية لقوات التحالف في العراق خلال 12 شهرا القادمة بموعد أقصاه نهاية سبتمبر 2025
  • الغاز المسال الروسي يواجه عقوبات جديدة.. الأولى من نوعها
  • وزير الإسكان يتابع مشاريع توليد الطاقة من الصرف الصحي (تفاصيل)
  • وزير الاستثمار و"وفد بنك ستاندرد تشارترد" يبحثان التعاون في مجالات الطاقة
  • وزير الصحة: ضخ 133 مليون عبوة دوائية بالسوق منذ بداية أغسطس
  • وزير الكهرباء يعلن تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة خلال اكتوبر المقبل
  • إيران تتوسط سراً لنقل صواريخ "ياخونت" كروز روسية مضادة للسفن إلى الحوثيين في اليمن