الوطن:
2024-10-03@12:56:54 GMT

التحالف الوطني يكشف طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

التحالف الوطني يكشف طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024

نشرت مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024، للمساهمة في حملات الإغاثة الفورية ودعم أهل غزة بمواد غذائية وبطاطين وألحفة وأدوية ومستلزمات طبية، مع اقتراب شهر رمضان؛ لتقديم الدعم والعون في هذه الأوقات الصعبة حتى يتخطوا محنتهم، إذ أعلن التحالف مد جسر بري متواصل من المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024 

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024، من خلال رقم حساب المؤسسة الموحد في كل بنوك مصر 45004500، والموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة من هنــا، ابلكيشن فودافون كاش، ابلكيشن وفروع فوري، أو من خلال إرسال رسالة نصية من الهاتف المحمول على رقم 9509.

التبرع لأهل غزة من خلال بنك الطعام 

وأعلن بنك الطعام المصري، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024، من خلال الموقع الإلكتروني للبنك من خلال الضغط هنــــا، أو من خلال رقم الحساب الموحد 888777 بجميع البنوك، أو الاتصال على رقم 16060 للتحصيل من المنزل.

طرق التبرع من خلال مؤسسة الأورمان

وأوضحت مؤسسة الأورمان، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024، تكون من خلال موقعها الرسمي من هنـــا، أو على الاتصال على رقم 19455 للتحصيل من المنزل، أو من خلال التواصل على رقم واتس آب على 01220048659، من خلال جميع البنوك باسم جمعية دار الأورمان، فوري 990، ممكن 534، كاش كول 6710، سداد ORM.EG.S8، ضامن 166، خدماتي 952، ڤودافون كاش #98*9*.

طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024 من خلال صناع الخير

حددت مؤسسة صناع الخير، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024 من خلال االتبرع علي حساب صناع الخير 200200 بجميع البنوك المصرية، أو عن طريق ميجا خير بإرسال رسالة قصيرة فيها 200200 علي رقم 9797، كود فوري 9427 ويمكن التبرع من خلال الاتصال بالخط الساخن 15101 للتحصيل من المنزل.

طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024 من خلال صناع الحياة

أعلنت مؤسسة صناع الحياة، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024، من خلال موقعها الالكتروني، ‏‎‏‎فودافون كاش من خلال الكود*9*40#، ‏‎فوري على كود 950، أو الاتصال على 16563من خلال منافذ أمان.

طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024 من خلال مصر الخير

أعلنت مؤسسة مصر الخير، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن طرق التبرع لأهل غزة في رمضان 2024، من خلال موقعها الإلكتروني من هنـــا، أو من خلال تطبيق الهاتف https://mekeg.net/app، أو الاتصال بـ 16140 أو من جميع فروع المؤسسة والمكاتب الميدانية في كل محافظات مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طرق التبرع لأهل غزة رمضان 2024 التبرع لأهل غزة عضو التحالف الوطنی للعمل الأهلی التنموی أو من خلال على رقم

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل سفر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه لم يغادر السعودية دون الحصول على إذن من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي على "أون تايم سبورتس إف إم": "هل عاد كولر بمفرده بعد المباراة؟ هذا الكلام غير مقبول، لا يمكن أن نرد على خسارة الأهلي بهذا الشكل، وهو أمر غريب جدًا."

كما أشار إلى وجود شائعات حول خلاف بين كولر ومحمد رمضان، وسؤال حول إمكانية جلوس رمضان على الدكة، قائلًا: "هناك إدارة مسؤولة عن هذه الأمور، ولكل شخص اختصاصاته."

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري

وأكد شوبير أن "مدير الكرة لديه نحو 20 اختصاصا، لكن محمد رمضان لديه مسؤوليات تتعلق بمصلحة الفريق، مثل التعامل مع ملفات التعاقدات."

كما أضاف: "إذا كان من الأفضل أن يجلس أحد اللاعبين على الدكة، فلا مشكلة في ذلك، ومن المقرر أن يجتمع محمد رمضان مع كولر واللاعبين يوم السبت المقبل."

واختتم شوبير تصريحاته بالإشارة إلى "وجود خلاف واضح بين كولر وخالد بيبو، الذي حاول احتواء الموقف، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، مما أدى إلى قرار استبداله برمضان بصلاحيات جديدة."
 

مقالات مشابهة

  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • «التحالف الوطني» ينظم ورشة عمل لمناقشة إسناد مراكز الأسرة والطفولة
  • التحالف الوطني يفتتح عيادة مجانية بقرية الحامولي ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني يكشف عن سلسلة من الأنشطة التنموية لمؤسسة نبيل الكاتب
  • التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • التحالف الوطني للأحزاب في اليمن يعلن موقفه من العدوان الصهيوني على الحديدة