يدخل منتخب مصر للمصارعة المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل المشاركة في بطولة أفريقيا التى تستضيفها محافظة الإسكندرية في الفترة من 12 وحتى 24 مارس المقبل.

ورفع جميع اللاعبين حالة الطوارئ من أجل الوصول لأفضل فورمة ممكنة خاصة وأن المشاركة في البطولة المقبلة في غاية الأهمية نظراً لأنها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.


من جانبه أكد اللواء محمد محمود رئيس اتحاد المصارعة أن البطولة ستشهد مشاركة ما يقرب من 113 لاعبا ولاعبة من داخل مصر نظرًا لأنها ستشمل مشاركة جميع العناصر ناشئين وشباب وكبار رجال وسيدات.
وأضاف رئيس الاتحاد أن هذه المشاركة تعد احتكاكا قويا للاعبين المصريين وستزيد من خبراتهم في ظل المنافسة القوية المتوقعة من جانب العديد من الأبطال المتوقع مشاركتهم نظراً لرغبة أغلب  الدول في الحصول على بطاقة العبور للدورة الأولمبية.
وأشاد اللواء محمد محمود بالمجهود الكبير لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مؤكدًا أن المجلس في انعقاد مستمر من أجل الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولة الأفريقية التى تقرر إقامتها ببرج العرب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المصارعة منتخب مصر للمصارعة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"


 قال المدافع الهولندي ميكي فان دي فين اليوم الإثنين إن التأثير القوي للدوري الإنجليزي الممتاز على الفريقين ربما يضفي إثارة على المواجهة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا وهولندا في قبل نهائي بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم الأربعاء المقبل.

ويضم تشكيل المنتخب الهولندي المكون من 26 لاعبًا في البطولة 7 لاعبين محترفين في أندية بالدوري الإنجليزي، بينما الغالبية العظمى من لاعبي منتخب إنجلترا يلعبون في الدوري المحلي الأول لبلادهم.
وقال فان دي فين في مؤتمر صحافي: "بالنظر إلى جودة اللاعبين في الفريقين أعتقد مستوى وإيقاع المباراة سيكون عاليًا"
وأضاف مدافع توتنهام هوتسبير الذي شارك فقط كبديل في البطولة الحالية المقامة في ألمانيا: "آمل أن نستحوذ على الكرة أكثر من إنجلترا، لنجعلهم يركضون خلفنا، لكني أتوقع مباراة حامية كثيرًا.

لاعب كندا: الافتتاح يمنحنا الثقة أمام الأرجنتين عاجل.. صدمة قوية للمنتخب الأرجنتيني قبل لقاء كندا إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"
 

وأضاف: "نحن ندرك أنهم تعرضوا للكثير من الانتقادات من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية لكنهم في الدور قبل النهائي.. وهذا يوضح كل شيء عن المنتخب الإنجليزي، أعتقد أنهم يطبقون أسلوبًا دفاعيًا لكننا سنحلل أداءهم بدقة الليلة، لكن ما يمكنني قوله هو أنهم يملكون الكثير من النوعية العالية".
وقال كودي جاكبو لاعب ليفربول إنه نظرًا لجودة اللاعبين في تشكيل منتخب إنجلترا فإنه يأمل في تقديم مباراة جيدة حقًا يوم الأربعاء المقبل.
وانضم جاكبو (25 عامًا) إلى الدوري الإنجليزي قبل موسمين لكنه قدم أداءً متباينًا، بعدما اضطر للمشاركة في العديد من المراكز الهجومية، لكن في بطولة "يورو 2024" أظهر بوضوح أن مركز الجناح الأيسر هو الأفضل بالنسبة له، وبفضل أهدافه الـ3 يتقاسم صدارة قائمة هدافي البطولة.


وقال جاكبو: "كنت ألعب كجناح أيسر قبل (الانتقال إلى ليفربول) وكان مركزي المفضل دائمًا لكن خلال العام ونصف الماضيين، احتاجني المدرب للمشاركة في مركز آخر وحاولت بذل قصارى جهدي في ذلك".
وأضاف، "أن انتقاله للعب في إنجلترا جعله لاعبًا أفضل".
وأردف قوله: "أعتقد أن الانتقال (إلى ليفربول) تسبب في تغيير الكثير من جوانب حياتي، فهو فريق كبير ورائع ومشجعون رائعون ولاعبون جيدون جدًا حولي أيضًا.
"تعلمت الكثير من المدرب (يورغن كلوب)، وتطورت كثيرًا كشخص وكلاعب، وأنا سعيد جدًا بالخطوة التي قمت بها".

 

مقالات مشابهة

  • لاعب جديد يعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس بسبب موقف فريقه
  • يورو 2024.. أصغر لاعب في البطولة رجل مباراة إسبانيا وفرنسا
  • عشوائية السكيتيوي.. لاعب يعتذر عن المشاركة مع المنتخب في الأولمبياد بسبب رفض ناديه
  • اعتماد البعثة العمانية المشاركة بـ"أولمبياد باريس 2024"
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُطلق الجولة الثانية «الأحد»
  • بعد خيبة ليفربول.. جاكبو يسطع مع هولندا في اليورو
  • إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"
  • منتخب «قفز الحواجز» يبدأ «العد التنازلي» في تحضيرات «باريس 2024»
  • يوسف طلبة وجنى علي يمثلان منتخب القوس والسهم في أولمبياد باريس
  • القوس والسهم يختار يوسف طلبة وجنى علي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024