مسقط- الرؤية

دائمًا ما تتشكل ملامح عالم أمواج بالمناظر الطبيعية المختلفة، ابتداءً من المجموعة المكتبية التي تتخطى الحواجز والحدود ووصولاً إلى تشكيلة الإكسير التي تقدم عالم معقدٍ ومتشابك، إذ تعكس إبداعات الدار بمختلف جوانبها تفرّد أمواج والفرص الإبداعية المتعددة التي يزخر بها صناعة العطور.

واحتلت مجموعة "سيكرت جاردن" موقعاً فريداً وسط هذه الكوكبة المتفردة من الابتكارات، ومنذ إطلاق المجموعة في عام 2016 وطالما تميّزت بشخصيتها وشكلت دعوة صريحة لعشاق الفخامة للانغماس بحواسهم في رقي وجمال وتفرد عطور أمواج.

وبفضل الدفء والجرأة، جسدت هذه المجموعة روح الأنوثة الحقيقية للمرأة المعاصرة واستمرت في تقديم البهجة لمرتديها على الرغم من تعقيداتها الملهمة.

والآن وبعد أن رسمت ملامح شخصيتها الآسرة، تعيد أمواج تصور واكتشاف المجموعة "سيكرت جاردن" حيث تستعد للانطلاق في رحلات جديدة من الاستكشاف الإبداعي، واستهلت الدار هذه الرحلات بابتكار عطر "لوف ديلايت" ليكون أحدث إضافة إلى المجموعة إذ يفوح بشذى عطري لذيذ ويضيف بعداً جديداً ويعزز من جاذبية المجموعة عن الأنوثة.

ومنذ تفتحت أوراق مجموعة "سيكرت جاردن" وطالما كان هدفها ورؤيتها واضحة إذ يغوص كل عطر منها مستكشفاً جانباً أنوثيًا من المرأة العصرية فجميعها تمزج بين نغمات حلوة وجذابة مع لمسة زهرية رقيقة.

وقال رينو سالمون المدير الإبداعي في أمواج: "عند ابتكار لوف ديلايت راعيت انبثاق نغماته من فكرة وجوهر جميع عطور سيكرت جاردن، ولكن أردت دفع وتعزيز مقوماتها الشمية إلى مستويات وجوانب لم يتم اكتشافها مسبقاً بحثاً عن مصادر مختلفة للإلهام".

وللتغلب على هذا التحدي، اعتمد سالمون على نائب كبير مبتكري العطور باسكال جورين، مستلهماً من الثراء الراقي في الحلويات العربية، التي تضم وفرة من المعجنات اللذيذة مع المكسرات وزهر البرتقال وماء الورد، ابتكر جورين هذا العطر في شكل مزيج شهي وشبه مستحيل إذ أطلق عليه هو وسالمون اسم "معجنات العسل اللامعة"، ويستحضر هذا العطر اللمعان الشهي والملمس اللذيذ للحلويات العربية مما يجعله مفعم بالحيوية بمكوناته الحقيقية دون تبسيط.

أما الجانب الزهري من شخصية عطر "لوف ديلايت"، عبر عنه جورين من خلال استخدام رقيب الشمس، وبفضل رائحة اللوز الدافئة والفريدة وشذى الكرز الناضج، ابتكر جورين هذا العطر ليجسد في كل تفاصيل معجنات العسل اللامعة وليقدم لعشاق أمواج الإضافة العطرية الأكثر غموضاً على الإطلاق في مجموعة "سيكرت جاردن".

وعندما يكشف العطر عن وجهه الحقيقي للمرة الأولى تتجلى شخصيته المتفائلة والمتطلعة نحو المستقبل ويتألف الزنجبيل والقرفة ليعبرا عن الانطلاق بلا مبالاة في أجواء تسودها السعادة، ولتعزيز تأثيره أضيف لمكونات العطر ماء الورد للمرة الأولى في عطور أمواج، وبينما يقدم العطر سحراً مبهراً، تظهر ابتسامة المعرفة والجرأة والانفتاح من خلال نغماته الوسطى الزهرية من رقيب الشمس والياسمين والورد، وفي النغمات الأساسية تتحد الفانيليا والكاكاو والرم مع رائحة سيبريول وشخصية المعجنات اللمعة لتضيف أجواء سهلة ومرحة تحقق التوازن بين نغماتها الشمية المختلفة.

وكانت النتيجة عبارة عن عطر "لوف ديلايت" النابض بالحياة والعفوية بشخصية كريمة ومنفتحة القلب ليشكل الرفيق الأمثل للمرأة التي تتطلع إلى الانغماس في متع الحياة وتحدياتها، بينما تظل واثقة بنفسها في كل لحظة تعيشها، كما أن اسم العطر نفسه يوحي إلى الإبداع المفعم بالحب والبهجة.

ويتم الآن تقديم جميع عطور مجموعة "سيكرت جاردن" الأربعة في زجاجات مُعاد تصميمها إذ تجسد تعابيرها الفنية وألوانها عن الإحساس بالغموض بدون أي تأثير على جرأة وحيوية المجموعة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إرتفاع درجات الحرارة.. وهيئة المصايف ترفع الرايات الحمراء لارتفاع أمواج البحر بالإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد اليوم الأحد، أجواء صيفية حارة مع نشاط للرياح أثرت على حركة الأمواج في البحر الأبيض المتوسط.
 وتسود اليوم الأحد أجواء صيفية حارة بالإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية، مع نسب رطوبة مرتفعة بلغت 80%، ما أدى إلى زيادة شعور المواطنين بحرارة الطقس، وتسببت حركة الرياح في ارتفاع في أمواج البحر الأبيض المتوسط والتي تراوحت بين 1.5 إلى 2.5 متر.

بناء على تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بارتفاع الأمواج وسرعة الرياح اليوم الأحد، وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برفع درجة الاستعدادات القصوى في شواطئ الإسكندرية، حيث تم رفع الرايات الحمراء بجميع الشواطئ بالقطاعين الشرقي والغربي، حفاظًا على أرواح المصطافين.

وتهيب محافظة الإسكندرية الرواد الالتزام التام بتعليمات المنقذين، وعدم نزول مياه البحر، ومنع نزول البدلات لمياه البحر لحين تحسن الأحوال الجوية، كما تؤكد على خطورة النزول في الشواطئ المفتوحة ذات المواجهات الواسعة مثل شواطئ القطاع الغربي.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على الانتشار الكامل لفرق الإنقاذ والغطاسين وتكثيف تواجد أبراج المراقبة بجميع شواطئ الإسكندرية. 

وأوضح أنه تم التأكد من تواجد عمال أبراج المراقبة بالإضافة إلى تكثيف تواجد الغطاسين على الشواطئ. 

كما تم المرور بين الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول في غير الأماكن المحددة للسباحة مع منع نزول البدالات

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، سجلت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، درجات حرارة بلغت العظمى 31 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة، وبلغت درجات الحرارة المحسوسة 34 درجة، مع رياح نشطة بلغت سرعتها 34 كم/الساعة

مقالات مشابهة

  • لليوم الثانى على التوالى.. إرتفاع أمواج البحر والمصايف ترفع الرايات الحمراء بالإسكندرية
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • إرتفاع درجات الحرارة.. وهيئة المصايف ترفع الرايات الحمراء لارتفاع أمواج البحر بالإسكندرية
  • 4 أسرار سحرية لرائحة عطر مميزة في الصيف.. «مش هتروح من جسمك طول اليوم»
  • شركة بلاك وينج: الريادة في تقديم الأزياء النسائية للسفر والحجابات في الشرق الأوسط
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!