مسقط- الرؤية

 فازت شركة الزواوي للتجارة- الموزع العام لشاحنات مرسيدس-بنز في عُمان- بأربع جوائز في "المرافق" و"التسويق" و"تفعيل التدريب" و"مبيعات الشاحنات"، وذلك ضمن حفل جوائز التميز لشاحنات وحافلات مرسيدس-بنز والذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

واحتلت شركة الزواوي للتجارة المركز الثالث الإجمالي في الحفل الذي جاء بمشاركة 16 موزعًا لشاحنات مرسيدس-بنز من دول مجلس التعاون الخليجي، وجمهورية مصر العربية والمغرب ولبنان وتونس والعراق وباكستان واليمن وغيرها.

وقال جاري براون مدير عام قسم المركبات التجارية في مرسيدس-بنز عُمان: "تُعد هذه الجوائز ترجمة حقيقية للأداء المميز والاستثنائي لفريق العمل خاصة فيما يتعلق بخدمة العملاء، ونعتز بهذا التكريم الذي يُشكل ثمار التزامنا بتزويد العملاء بتجربة قيادة متطورة وفريدة لشاحنات مرسيدس-بنز، فهدفنا الأساسي هو استمتاعهم بتجربة مرنة تلبي متطلباتهم المختلفة ولا تقتصر على كفاءة وقيادة الشاحنة فحسب بل تمتد لتغطي كل نقطة اتصال وتفاعل مع الشركة وعلامتنا التجارية".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية

رأس الخيمة: «الخليج»
تسلّم اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، جائزة أفضل الممارسات الدولية (IBPC) مقدمة من روبن مان، مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) بنيوزيلندا، رئيس الشبكة العالمية لقياس الأداء، مؤسس المسابقة الدولية لأفضل الممارسات،
وجاءت الجائزة تقديراً لحصول شرطة رأس الخيمة، على تصنيف 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية (نيوزيلندا) فئة التحول الرقمي، بمشروع الربط الإلكتروني بين شركاء مكافحة الجريمة (لمس) في المسابقة الدولية التاسعة لأفضل الممارسات.
وأشاد مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي، بريادة شرطة رأس الخيمة، في العمل الأمني، ما كان له طيّب الأثر، متمنياً لها المزيد من الازدهار والتقدم ومواصلة الاستمرار في نيل أكبر وأرقى الجوائز العالمية.
في ما أعرب اللواء علي بن علوان، عن سعادته بهذا الانجاز الاستثنائي والمشرّف الذي تحقق بفضل جهود الكادر المتميز وتقديم أفضل المشاريع والمبادرات والابتكارات الشرطية التي تحقق النهوض بسير العمل الشرطي والارتقاء به نحو التنمية والاستدامة وبلوغ التنافسية الدولية.
وأكد السعي المستمر إلى تبني التكنولوجيا المتقدمة في مجالات مكافحة الجريمة الحديثة والمساهمة في استباقية التصدي لها محلياً ودولياً، حيث يسهم المشروع في تحقيق العدالة الناجزة كما يؤثر في تحقيق أهداف جودة الحياة في الخدمات المقدمة والأمن المجتمعي.
وأكد اللواء ابن علوان، أن الفوز بجائزة أفضل الممارسات الدولية جاء استكمالاً لجهود وزارة الداخلية، في دعم الأمن والأمان، وتعزيز جودة الحياة الأمنية، من خلال تقديم مشاريع وخدمات شرطية مبتكرة تدعم تقديم أفضل الممارسات التشغيلية والإدارية والعمليات والأنظمة والمبادرات والتعلم من تجارب الآخرين للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • مصروفات معهد مصر العالي للتجارة والحاسبات بالمنصورة شعبة علوم الحاسب
  • إقامة دبي تحصد الجائزة الذهبية في جوائز "ستيفي" لأنظمة التطوير وتخطيط المواهب
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • مطارات عُمان تحصد جوائز عالمية في القمة العالمية لخدمة الزبائن 2024
  • سقوط تشكيل عصابي للتجارة في السلاح
  • إعلان جوائز الفائزين فى مسابقة تراث أدب الخيل بمهرجان الشرقية للخيول العربية