مسقط- الرؤية

أعلن عُمان أفنيوز مول- وجهة التسوق العائلية المفضلة الواقعة في قلب المدينة- عن الإضافة المنتظرة لمحل الأطفال "بيبي شوب" إلى مجموعة محلاته المميزة من متاجر التجزئة، إذ يمثل افتتاح العلامة التجارية المشهورة المتخصصة في ملابس الأطفال خطوة مهمة في التزام المول بتقديم تجربة تسوق استثنائية لعملائه المميزين.

وقد شهد حفل افتتاح متجر بيبي شوب في عُمان أفنيوز مول في 14 من فبراير حضور كبار المسؤولين التنفيذيين من مجموعة لولو الدولية ومجموعة لاندمارك، مما يمثل خطوة فارقة في شراكتهما الدائمة.

ويمتد متجر "بيبي شوب" الجديد على مساحة 600 متر مربع من مساحة التجزئة الرئيسية في المول، حيث يضم مجموعة واسعة من ملابس الأطفال والإكسسوارات والألعاب ومستلزمات الأطفال، ويسعى المتجر إلى أن يصبح وجهة التسوق المفضلة للعائلات التي تبحث عن الأفضل لأطفالها، وذلك من خلال التزامه الراسخ بالجودة العالية والتنوع البارز.

وأعرب جوجي جورج المدير العام للتطوير والتأجير في مجموعة لولو الدولية، عن سعادته بهذه المناسبة، قائلاً: "نحن سعداء جداً بتعزيز شراكتنا مع مجموعة لاندمارك بافتتاح متجر بيبي شوب في عُمان أفنيوز مول، حيثُ يثري إطلاق هذه العلامة التجارية الشهيرة محفظة منتجاتنا الحالية، ويرفع من تنوع متاجر التجزئة المتاحة لزوارنا، ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى المزيد من الشراكات مع مجموعة لاندمارك، ونعدكم بإضافة المزيد من العلامات التجارية المميزة في المستقبل".

وقام عُمان أفنيوز مول بتوسيع نطاق تعاونه الاستراتيجي مع مجموعة لاندمارك، مما أدى إلى توسيع محفظة التجزئة في المركز التجاري من خلال إضافة العلامات التجارية الشهيرة في مجال الأزياء والاكسسوارات، وقد أتاح إطلاق متجر "ماكس فاشن" في عام 2023 لرواد المركز التجاري مجموعة واسعة من الأزياء الأنيقة عالية الجودة وبأسعار مناسبة للرجال والنساء والأطفال.

وبعد نجاحه، يستعد ماكس فاشن الآن لتوسعة كبيرة في الطابق الأول من المركز التجاري، ليوفر تجربة تسوق عصرية بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع.

ويعمل عُمان أفينيوز مول على إقامة شراكات مع كبرى الشركات الرائدة من أجل توفير تجربة تسوق عالمية المستوى للمتسوقين، حيث يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من متاجر الملابس والأدوات المنزلية ومحلات التجميل والاكسسورات، ومحلات البقالة المخصصة، ومجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، وصالة سينما، ومنطقة ترفيهية للأطفال والعائلات، ويدعو الجميع إلى الاستمتاع في تجربة تسوق لا مثيل لها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار جديد بخصوص الفحص الفني للمركبات في سلطنة عمان

مسقط - الرؤية

أصدر المفتش العام للشرطة والجمارك قرارًا بشأن ضوابط تقديم خدمة الفحص الفني للمركبات، حيث أطلقت الشرطة مبادرة لاتاحة خدمة الفحص الفني للمركبات بإشراك المنشآت الخاصة.



 

مقالات مشابهة

  • أول رد من سلطنة عمان حول حقيقة إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين
  • 12.17 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية بـ"جهاز الاستثمار" بعائد استثماري 11.5% خلال 2023
  • “مجموعة أباريل” تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض
  • عاجل.. قرار جديد بخصوص الفحص الفني للمركبات في سلطنة عمان
  • افتتاح المركز الثقافي الكاثوليكي لخدمة أبناء الصعيد
  • قفزة عمانية في التحول الرقمي
  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • حجم التبادل التجاري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي| فيديو
  • 12.1 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار العماني
  • بمشروعات وأرباح مليارية: كيف استطاعت محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار الإسهام في التنويع الاقتصادي؟