شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن قمة كروية منتظرة كلاسيكو الأردن في كأس السوبر، الكلاسيكو يقام بنظام الذهاب والإيابيترقب الأردنيين القمة الكروية التي ستنطلق مساء الجمعة، بين الوحدات والفيصلي، على ستاد عمان الدولي في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قمة كروية منتظرة.

. كلاسيكو الأردن في كأس السوبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قمة كروية منتظرة.. كلاسيكو الأردن في كأس السوبر
الكلاسيكو يقام بنظام الذهاب والإياب

يترقب الأردنيين القمة الكروية التي ستنطلق مساء الجمعة، بين الوحدات والفيصلي، على ستاد عمان الدولي في كأس السوبر، والذي يقام لأول مرة على نظام مبارتين ذهاب وإياب.

ً : مدرب الوحدات: الكلاسيكو لا يخضع للمنطق

وكان المدير الفني البوسني لفريق الوحدات الأول لكرة القدم، داركو نيستوروفيتش، قال: إن قمة القطبين في كأس الكؤوس لا تخضع للمنطق أبدًا.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر الخميس، أعرب عن ثقته الكبيرة بلاعبي "الأخضر" في قمة الجمعة، في الوقت الذي استغرب فيه إقامة مباراة كأس السوبر بنظام الذهاب والإياب، على عكس ما هو معتاد في دول العالم.

وأكد نيستوروفيتش أن التشكيلة التي ستخوض لقاء الجمعة ستكون من بين خياراته الرسمية بعد التدريب الرئيسي الخميس. كما أشار إلى أن من سيحسم اللقاء هو اللاعب الذي يمتلك الرغبة والروح العالية.

ً : جمال أبو عابد: نتطلع لهدف جديد في كأس السوبر

من جهته قال المدير الفني لفريق الفيصلي الأول لكرة القدم، جمال أبو عابد إن درع المئوية كانت مرحلة إعداد ومنافسة للفريق، وتم إغلاقها بعد التتويج باللقب.

وتابع أبو عابد، "نتطلع لهدف جديد، تحضيراتنا على مستوى عالي ونأمل أن نتوفق في تقديم المطلوب منا كفريق في تأدية مُباراة كبيرة".

وأضاف: "ننظر لفريقنا فقط و سنعمل على إشراك اللاعبين الذين يخدمون الحالة الفنية، ولدينا مزيج من اللاعبين الخبرة والشباب الناضجين".

وحول جاهزية الفريق، قال: "صفوفنا مكتملة ولا يوجد لدينا إصابات، لكن المهاجم التونسي لن يكون متاح للمشاركة كون الصفقة تمت بالأمس".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهين : كلاسيكو الاتحاد والهلال مشاهد من جميع أنحاء العالم .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي منار شاهين، أن كلاسيكو الاتحاد والهلال مشاهد من جميع أنحاء العالم، لافتًا أن الفرص متساوية بين الفريقين.

وقال شاهين خلال مداخلة على برنامج المنتصف:” أن الكلاسيكو سيكون متميز لأن الهلال بطل السوبر ومتصدر الآسيوية وحاصل على كل النقاط في الدوري ودفاعه خطر هجوميًا .”

وأضاف:” كان هناك عيوب في مباراة الهلال بالأمس أبرزها بأن يكون بونو نجم المباراة وهذا الأمر سلبي .”

ويتنافس الاتحاد والهلال، على صدارة جدول ترتيب الدوري، وذلك في قمة الكلاسيكو يوم السبت، على خلفية الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/XqAvbHT5YNTZHkya.mp4

مقالات مشابهة

  • من هو أحمد وهبي القيادي بـ"حزب الله" الذي استشهد بغارة إسرائيلية؟
  • من هو أحمد وهبي القيادي بحزب الله الذي قتل بغارة إسرائيلية؟
  • اليوم …كلاسيكو الكرة الأردنية في قمة الجولة الخامسة
  • الأرصاد: فصل الخريف من مواسم الأمطار القوية التي تصل لحد السيول| فيديو
  • شاهين : كلاسيكو الاتحاد والهلال مشاهد من جميع أنحاء العالم .. فيديو
  • الزمالك ونهضة بركان في نزهة كروية ومهمة صعبة لخمسة فرق عربية بإياب دور الـ32 للكونفدرالية
  • أمطار الخير متواصلة بعدة جهات وزخات رعدية منتظرة اليوم بهذه المناطق المغربية
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي والإنتر في رابطة الأبطال
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي وإنتر في رابطة الأبطال