صحافة العرب:
2024-10-06@10:04:28 GMT

- انفراجة في الطريق لبدء حل أزمة برشلونة

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- انفراجة في الطريق لبدء حل أزمة برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انفراجة في الطريق لبدء حل أزمة برشلونة، 8211; أفادت آخر التقارير الواردة في الصحف البرتغالية باهتمام بورتو بالتعاقد مع نيكو وديست كتدعيم في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انفراجة في الطريق لبدء حل أزمة برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انفراجة في الطريق لبدء حل أزمة برشلونة

– أفادت آخر التقارير الواردة في الصحف البرتغالية باهتمام بورتو بالتعاقد مع نيكو وديست كتدعيم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

هذا وحال تمت عمليات الإعارة والبيع للاعبين الغير مرغوب في استمراريتهم من قبل تشافي مثل نيكو ، ديست ، لينجليه وغيرهم ، سيخلف ذلك فائدة كبيرة على خزينة برشلونة لتسجيل اللاعبين وتجديد العقود فضلًا عن إبرام صفقة أخيرة في سوق الانتقالات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«صحة الشيوخ»: انفراجة في سوق الأدوية وتوافر جميع العقاقير قريبا

قال النائب حسين خضير، في أول تصريح له عقب توليه رئاسة لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن هناك انفراجة قريبًا، وتوفير جميع الأدوية بالأسواق المصرية، مشيرًا إلى أن مصانع الأدوية المحلية ستوفر أيضًا أحدث أدوية الأورام في العالم، وذلك عقب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوطين صناعة الدواء.

انفراجة في أزمة الدواء

وأكد «خضير» خلال تصريحات له اليوم الخميس، أن الفترة المقبلة لن يشعر المواطن بأي نقص في الأدوية بل ستتوافر جميعها، مشيرًا إلى أن نقص الأدوية يرجع إلى ارتفاع سعر الدولار، مؤكدًا إنه لولا تدخّل الرئيس السيسي كان الأمر سيزعج الكثير من المصريين، مشددًا: «شكرًا للرئيس السيسي لحرصه الشديد على صحة أفضل للمواطن المصري».

مشروع التأمين الصحي الشامل

وأشار رئيس لجنة الصحة والسكان في مجلس الشيوخ، إلى أن لجنة الصحة بمجلس الشيوخ تعد من اللجان الهامة والحيوية التي تمس المواطن بشكل مباشر، موضحًا أن هناك تعاون وتكاتف بين المجلس والحكومة من أجل النهوض بصحة المصريين من خلال تطوير المستشفيات والمنظومة الصحية بشكل عام، مشيدا بدور وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار في تنفيذ المبادرات التي تحمي وتحافظ علي صحة المواطن المصري.

وشدد على أهمية مشروع التأمين الصحي الشامل، وتعميمه بكافة المحافظات مع حلول عام 2030، موضحًا أنه هدف أساسي للرئيس عيد الفتاح السيسي من أجل صحة وحياة أفضل للمصريين.

مقالات مشابهة

  • فليك يكشف موعد الظهور الأول للحارس تشيزني مع برشلونة
  • كريم حامد: الزمالك له الأولوية حال عودتي لمصر
  • كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان
  • حقيقة عودة أولمو للمشاركة مع برشلونة أمام ألافيس
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مهاجم استون فيلا
  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • «صحة الشيوخ»: انفراجة في سوق الأدوية وتوافر جميع العقاقير قريبا
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت