كشفت الأجهزة الأمنية في حكومة صنعاء عن تنفيذ عملية ضد عناصر مسلحة وصفتها بالتكفيرية، بمنطقة الخشعة في البيضاء.

واعلنت الأجهزة الأمنية تفاصيل عن العملية الأمنية الاستباقية التي قالت انها نفذتها فجر اليوم في منطقة الخشعة الواقعة في حنكة آل مسعود، بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء، ونتج عنها تطهير المنطقة ومصرع عدد من أخطر العناصر التابعة لما يسمى بـ”تنظيم داعش” بينهم قيادات أثناء مقاومتهم للحملة الأمنية، حسب تعبير المصدر.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بصنعاء، أن هذه العناصر كانت جاهزة وبصدد تنفيذ عمليات انتحارية خلال قادم الأيام في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات.

وأشار المصدر إلى أنه وفي إطار العدوان الأمريكي والبريطاني على الجمهورية اليمنية المساند لجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني، وبسبب مواقف اليمن المشرفة وقيامه بمسؤوليته في إسناد الشعب الفلسطيني المحاصر، عمدت المخابرات الأمريكية والبريطانية إلى تحريك أدواتها من الجماعات التكفيرية المتواجدة في منطقة الخشعة بمحافظة البيضاء لتنفيذ عمليات إجرامية كان أبرزها تنفيذ عمليات اغتيال ضد أبناء منطقة حنكة آل مسعود وما جاورها، وعمليات إجرامية سيتم الكشف عنها في تفاصيل قادمة، حد وصفه.

وفي البيان الذي نشرته الأجهزة الأمنية اشادت بالجهود المبذولة من قبل الأحرار من أبناء المنطقة ومحافظة البيضاء عموماً والتي ساهمت في سرعة القضاء على تلك العناصر التكفيرية.ودعت المواطنين إلى المزيد من اليقظة والانتباه والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لهذه العناصر الاجرامية لما فيه تحقيق أمن البلاد والمصلحة العامة للمواطن على الرقم المجاني (100).

وفي خاتمة البيان طمأنت الأجهزة الأمنية أبناء الشعب اليمني العظيم بأنها لن تألوا جهداً في متابعة وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطن، وستعمل جاهدة على ألا يبقى موطئ قدم للجماعات التكفيرية في بلد الايمان والحكمة.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية البيضاء القرشية تنفيذ عملية امنية داعش صنعاء الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

“اقعيم” يتابع مستجدات العمل الأمني في البيضاء والهلال النفطي

الوطن | متابعات

اطّلع وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء فرج اقعيم، على آخر المستجدات المتعلقة بالعمل الأمني في مدينة البيضاء ومنطقة الهلال النفطي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع مدير أمن البيضاء، اللواء منصور الجديد، ومدير أمن الهلال النفطي، اللواء إيهاب بوخريص.

وخلال اللقاء، تم استعراض الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة في نطاق اختصاص المديريتين، مع التركيز على قضايا التهريب والهجرة غير الشرعية.

كما ناقش الحاضرون ملف المنازعات على الأراضي والإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية لحلها، إضافة إلى ما توصلت إليه اللجان المختصة في هذا الشأن.

وفي ختام الاجتماع، أعرب اللواء اقعيم عن تقديره للجهود المبذولة في تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة، مشيدًا بدور الأجهزة الأمنية في دعم عمليات الإعمار والبناء الجارية في المناطق المذكورة.

مقالات مشابهة

  • عاجل وردنا الأن| صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية زلزلت العدو الصهيوني واستهدفت هذا الهدف النوعي لأول مرة (تفاصيل العملية+فيديو)
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أوسع عملية بحرية وتستهدف 3 مدمرات أمريكية حربية بـ23 صاروخ باليستي مجنح!
  • القوات المسلحة تعلن عن تنفيذ عمليتين عسكريتين على منطقتي يافا وعسقلان المحتلتين
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن قصاصا وتكشف عن اسمه وجريمته
  • “اقعيم” يتابع مستجدات العمل الأمني في البيضاء والهلال النفطي
  • الصبيحة تشهد عملية أمنية غير مسبوقة.. فندق فخم ونساء ومطلوبون
  • أساتذة كلية الطب بالدار البيضاء يتضامنون مع الطلبة بعد تدخلات أمنية
  • إسرائيل تعلن تنفيذ "عملية اغتيال" في بيروت