في أجواء من الحماس والترقب، يستعد مسلسل "يحيى وكنوز 3" لاستقبال شهر رمضان المبارك لعام 2024، محملًا بوعود مثيرة وحكايات جديدة تعدها للمتابعين. يتميز هذا المسلسل بطابع فريد ومبتكر، إذ يقدم قصة رائعة من خلال تقنية الرسوم المتحركة، ما يجعله يترقب بشغف من قبل جمهوره الواسع في مختلف أنحاء العالم العربي.

ورغم أن المسلسل يعتمد على عالم الرسوم المتحركة، إلا أنه يتمتع بقدرة فائقة على جذب انتباه الجمهور من كل الأعمار، مما يعكس جودة القصة والتميز في السرد والرسوم، ويحمل "يحيى وكنوز 3" رسالة إيجابية تتناول قضايا المجتمع بطريقة ممتعة وتثري الأفكار والقيم.

بعد نجاح المواسم السابقة، يأتي المسلسل في نسخته الجديدة بالعديد من المفاجآت والتحديات، مع وعد بتقديم تجربة ترفيهية فريدة وممتعة لجمهوره، ويعكس هذا النجاح الكبير تفضيل المشاهدين للأفلام الرسومية التي تحمل في طياتها قصصًا ملهمة ومسلية، ويجسد استعداد الجمهور لاستقبال المزيد من الإبداع في عالم الرسوم المتحركة.

مسلسل يحيى وكنوز 3

ومنذ عدة ساعات قليلة تم نشر البوستر الترويجي للمسلسل الموسم الثالث، وأعرب الجمهور عن إعجابه وفرحته الشديدة بانطلاق موسم 3 من يحيى وكنوز، ويترقب الأطفال المسلسل بفارغ الصبر لأنهم يستمتعون بمتابعة جميع الحلقات من بداية شهر رمضان ويشعرون بالسعادة، ويقوم بضبط الساعة على موعد العرض يوميًا.

ترقبوا الفقرات التالية وسوف نتعرف معًا على المزيد حول مسلسل مسلسل يحيى وكنوز 3 رمضان 2024.

مسلسل يحيى وكنوز 3 رمضان 2024

يقدم المسلسل عدة شخصيات مميزة تؤدي الأدوار على أكمل وجه ويحرص صناع العمل أن يقدموا شئ مختلف عن كل عام للحفاظ على النجاح الكبير الذي وصل إليه، حيث قامت منصة واتش ات ببدء الترويج للموسم الثالث من يحي وكنوز والذي يحمل اسم جديد وهو أرض الحكايات.

يسرد المسلسل العديد من القصص التاريخية والدينية بطريقة مبسطة للغاية كي يستفيد من الجمهور المتابع كبير وصغير ويستعرض العديد من الأماكن الأثرية الجديدة والقديمة، ومن المقرر أن يتم طرح المسلسل عبر منصة واتش ات  ويتم نقله عبر شاشة قناة dmc والاعادة على قناة دي ام سي دراما في رمضان المقبل 2024.

أبطال مسلسل يحيى وكنوز الموسم الثالث 2024العمل بطولة عصام السقا.خالد سليم.أحمد العوضي.أحمد صلاح حسني.إسلام جمال.محمد ثروت.العمل من تأليف محمد عدليإخراج محمد عيد.إنتاج: شركة المتحدة للإعلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يحيى وكنوز مسلسل يحيى وكنوز 3 يحيى وكنوز 3 رمضان 2024 مسلسل یحیى وکنوز 3

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025

خرجت الفنانة نشوى مصطفى، في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الساعات القليلة الماضية، لترد على شائعة إعتزالها، التي أثارت الجدل في الأيام الماضية.

 

ونفت نشوى خبر إعتزالها الفن، قائلة:" صحيت الصبح على أخبار اعتزالي، ولقيت كل المواقع كاتبة كده، وأنا حبيت أوضحلكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف، الحقيقة أنا معتزلتش، والموضوع كله كان بسبب سؤال ليا في برنامج، وقولت بالظبط إني ممكن اعتزل لكن مش في الوقت الحالي أنا لسة معتزلتش، ممكن ان صحتي تخوني مثلا فاانا ابقى مجبرة على الاعتزال، ممكن ميتعرض عليا أعمال تناسب المشوار اللي أنا عملته فا ممكن اعتزل، لاكن أنا لحد اللحظة دي معتزلتش".

 

وأضافت:" أنا مُتعاقدة من شهر فات على مسلسل كبير وهتشوفوني في رمضان 2025 مع مخرج كان بحلم أشتغل معاه، وبطولة نجم كبير جدًا، لكن مش هعلن عن تفاصيل دلوقتي، لأن مش المفروض أنا اللي أعلن المفروض شركة الإنتاج هي اللي تعلن في الوقت اللي يناسب خطة شركة الإنتاج".

 

بث مباشر نشوى مصطفى

 

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "إمبراطورية م"

 

وضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”



ومسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025