المناطق_واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان, بديوان الإمارة اليوم، المرحلة الثانية من نظام التعاملات الالكتروني “بريدي”، الذي يشمل محافظات المنطقة وربطها بديوان الإمارة.

 

أخبار قد تهمك أمير جازان يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع 19 فبراير 2024 - 5:29 مساءً أمير جازان يشهد توقيع اتفاقية للبرامج التأهيلية والاستشارات الأسرية لنزلاء السجون بالمنطقة 18 فبراير 2024 - 6:02 مساءً

 

 

وخلال التدشين استمع سموه لشرحٍ , من مدير إدارة التطبيقات وتطوير الأنظمة المهندس عبد الله كاملي عن المرحلة الثانية، وأهمية هذا النظام، الذي يهدف لتسريع إجراءات العمل وتحقيق تكامل أفضل بين المحافظات وديوان الإمارة من حيث التطوير وربطها الكترونياً بالشاشة الخاصة لنظام “التقارير” الذي يستطيع من خلاله سمو أمير المنطقة متابعة جميع المعاملات إلكترونياً من مكتبه.

 

 

 

من جانبه أوضح مدير إدارة الأمن السيبراني هاني حسن زنقوطي، أنه تم تفعيل النظام بعد التأكد من تطبيق السياسات والإجراءات الخاصة لضوابط الأمن السيبراني على جميع الأنظمة بالتعاون مع فرق الإدارة العامة لأمن المعلومات بوزارة الداخلية.

 

 

 

ونوه الأمير محمد بن ناصر بالجهود المبذولة من فريق العمل بالإمارة لتفعيلهم مراحل نظام التعاملات الالكترونية والاستفادة منها في التحول الرقمي تماشياً مع “رؤية المملكة المستقبلية”، مثمناَ جهود فريق العمل بتقنية المعلومات على حرصهم في تفعيل مراحل مشروع التعاملات الالكترونية.

 

 

حضر التدشين وكيل إمارة منطقة جازان المكلف الدكتور عيسى النباوي، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية نزال العتيبي، ومدير إدارة خدمات المستفيدين المهندس إبراهيم ناصر، ومدير إدارة التعاملات الالكترونية خالد ضعافي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير جازان

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مقر الإمارة اليوم, اجتماع العرض المرئي عن مراحل مشروع تقديم الخدمات الاستشارية لإعداد استراتيجية لتقنية المعلومات والتحول الرقمي، ومشروع تشغيل البنية المؤسسية في إمارة المنطقة, بحضور مدير عام شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات المهندس عبدالكريم بن محارب، وعدد من مسؤولي الإمارة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يشيد بحصول معهد التعدين على جائزة السلامة الدولية لعام 2024 26 يونيو 2024 - 3:32 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل الوكلاء وموظفي الإمارة المهنئين بعيد الأضحى 23 يونيو 2024 - 4:11 مساءً

 

وأكد سموه في مستهل الاجتماع أهمية إعداد الخطة الاستراتيجية للتحول الرقمي وتحديد الخطوات اللازمة لتحقيق النجاح، وتحسين كفاءة الخدمات وتبسيط الإجراءات الإدارية، وتقديم بيانات دقيقة وموثوقة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، وتشغيل الخدمات بكفاءة أعلى وفق أسس وأطر علمية وعملية تعود بالنفع على الجميع.

 

واطلع سموه على عرض تقديمي عن مراحل مشروع استراتيجية التحول الرقمي والبنية المؤسسية في الإمارة.

 

 

كما ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تبدأ قبول ترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم
  • «الإسكان» تكشف عن خطة عملها: نظام جديد لتحقيق أفضل النتائج بالإمكانيات المتاحة
  • طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل
  • أمير الشرقية يدشن مقر” البركة الخيرية”
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • أمير جازان يتسلّم تقريرًا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة
  • نظام متطور لمراقبة سواحل مدينة مغربية
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • السجائر الالكترونية تجتاح المجتمع المغربي وجهل الناس بعواقبها الوخيمة قد يسبب كارثة