شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مسابح بجهة فاس تحصد أرواح الأطفال ومطالب بلجن مختصة للتحقيق في شروط السلامة، أياما قليلة على وفاة طفل في سن الـ14 من العمر غرقا في المسبح البلدي في مدينة صفرو، توفيت طفلة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات غرقا في مسبح خاص يوم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسابح بجهة فاس تحصد أرواح الأطفال ومطالب بلجن مختصة للتحقيق في شروط السلامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسابح بجهة فاس تحصد أرواح الأطفال ومطالب بلجن مختصة...

أياما قليلة على وفاة طفل في سن الـ14 من العمر غرقا في المسبح البلدي في مدينة صفرو، توفيت طفلة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات غرقا في مسبح خاص يوم الأربعاء.

وقالت المصادر إن المرتادين تفاجؤوا بطفو الطفلة على سطح ماء المسبح، ولم تنفع محاولات الإنقاذ، حيث أعلن عن وفاتها دقائق فقط بعد إخراجها، حيث جرى نقلها إلى مستودع الأموات في حين تمت مباشرة التحقيقات اللازمة من قبل عناصر الشرطة تبعا لتعليمات النيابة العامة.

وأوردت فعاليات محلية بجهة فاس ـ مكناس، بأن هذه الوفيات المتكررة في المسابح تستوجب خلق حالة استنفار في لجن مختلطة ومختصة بغرض النظر في مدى احترام المسابح الخاصة والعمومية لإجراءات السلامة، ومدى حرصها على تأمين هذه المسابح بالاستعانة بحراس متخصصين وبسباحين يجيدون عمليات التدخل للمراقبة وتقديم المساعدة.

وفي الوقت الذي يسجل فيه النقص الواضح في عدد المسابح البلدية في جل مدن وأقاليم الجهة، فإن الموجودة منها تعاني من ضعف البنيات والتجهيزات، وكثرة الإقبال، ما يخلق حالة من الاكتظاظ والفوضى. وتشتكي الساكنة من ارتفاع في أسعار تذاكر المسابح الخاصة، ومن ارتفاع كبير في أثمنة الوجبات المقدمة في محلات توجد في جل هذه المنتجعات.

وذكرت المصادر بأن عددا من المسابح في المناطق القروية، تحتاج إلى زيارات ميدانية للجن مختصة للتأكد من مدى توفرها على شروط السلامة، وحتى على التراخيص الضرورية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غرقا فی

إقرأ أيضاً:

غرق طفل في ترعة أثناء اللهو بالعياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل 3 سنوات مصرعه غرقا في مياه ترعة أثناء لهوه بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة.

غرق طفل في ترعة بالعياط 

تلقي المقدم أحمد عبدالفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق طفل في ترعة بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء لهو طفل بالقرب من ترعة أمام منزله سقط فيها ولقي مصرعه غرقا جري انتشال الجثة ونقلها إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إضراب شامل في الضفة الغربية حدادا على أرواح شهداء مجزرة طولكرم
  • مدبولي: تكليف لجان مختصة لمراجعة بيانات سيارات «ذوي الهمم»
  • "كمائن الموت" تحصد أرواح جنود الاحتلال.. والمواجهات تنتقل إلى "الالتحام المباشر"
  • ليلة مرعبة على تل أبيب.. انفجارات بدون إنذار ومطالب بالتوجه للملاجئ فورًا
  • الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين
  • الإيقاع بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات بوهران
  • حساب الأمم المتحدة ينشر تغريدة مسمومة تروج أطروحة الجزائر حول الصحراء ومطالب بتدخل الدبلوماسية المغربية(صور)
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة
  • مرضى الكلى.. شكاوى بنقص الأدوية ومطالب بالتدخل
  • غرق طفل في ترعة أثناء اللهو بالعياط