تعرض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لوعكة صحية مفاجأة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس؛ الإثنين، باستاد الإسماعيلية.

بعد إصابة حسام حسن| معلومات لا تعرفها عن مرضه خروج حسام حسن من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة حسام حسن يتعرض لوعكة صحية.. وهذا ما حدث داخل المستشفى الإسماعيلي يكرم جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن وزير الرياضة: نتمنى النجاح للتوأم حسام وإبراهيم حسن مع منتخب مصر وتحقيق إنجازات بتعليمات من حسام حسن.

. متى يتوقف الدوري المصري؟

نُقل حسام حسن على الفور لأحد المستشفيات، وتمّ توقيع الكشف الطبي عليه، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وفور استقرار الحالة تم الخروج من المستشفى.. فما سبب هذه الوعكة؟

مباراة الزمالك والاسماعيلي 

تعادل فريق الزمالك والإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين رفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

ما سبب وعكة حسام حسن؟

وفقا للتقارير الصحفية المتداولة، فإن حسام حسن كان يُعاني من إجهاد شديد بعد عقده اجتماعًا بجهازه المعاون باتحاد الكرة لعدة ساعات قبل أن يُسافر إلى الإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والاسماعيلي.

تابع حسام حسن، المباراة، بشكل طبيعي ودوّن ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الاسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم، لذلك قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة، وهي التي تسببت في وعكة حسام حسن.

بعد الوصول للقاهرة شعر حسام حسن بآلام شديدة في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حسام حسن إصابته حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات قبل خروجه في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن وعكة حسام حسن الزمالك اخبار الزمالك الدوري المصري مباراة الزمالك والإسماعيلي حسام حسن

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"

مسقط- الرؤية

أطلقت هيئة حماية المستهلك وبالتعاون مع مركز تاول للسيارات، حملة استدعاء 48 مركبة مازدا سي اكس (60-CX) طراز 2023.

وللتأكد من أرقام الشاصي يمكن للمستهلكين الرجوع لموقع الاستدعاء بالبوابة الإلكترونية لهيئة حماية المستهلك  (recall.pacp.gov.om)..

ويأتي هذا الاستدعاء بسبب بطء التحكم في القابض مما يؤدي إلى إطلاقه أو تشغيله في أوقات غير مناسبة وانخفاض في سرعة المحرك، مما يؤدي إلى توقفه خصوصاً عند السرعات المنخفضة، ويمكن إعادة تشغيل المحرك من خلال إيقاف المركبة ثم تشغيلها، وعليه فإن الشركة ستقوم باستخدام برنامج معدل (TCM) لإعادة برمجة وحدة التحكم في ناقل الحركة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر في الدوري بدون تقطيع
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للعاملين بالدولة (التفاصيل الكاملة)