النهار أونلاين:
2024-10-05@01:13:35 GMT

حماد يستقبل العداء قواند محمد علي

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

حماد يستقبل العداء قواند محمد علي

إستقبل وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمن حماد، اليوم الخميس، العداء قواند محمد علي، ومدربه رضا عبد النور بمقر الوزارة.

وحسب بيان الوزارة، عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”، فقد كان اللقاء فرصة للوزير حماد لتهنئة العداء قواند، و مدربه على رفعه الراية الوطنية عاليا في مختلف المنافسات الدولية.

كما أضاف بيان الوزارة، أن الوزير جماد اطلع على ظروف تحضيره استعدادا للألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما شدد الوزير حماد، على إطارات المركزية بتوفير كل الإمكانيات اللازمة للبطل و طاقمه الفني و التقني و ضرورة متابعة جميع الرياضيين الابطال حالة بحالة فيما يخص تحضيراتهم.

وفي الختام، تمنى الوزير الشباب و الرياضة عبد الرحمان حماد، كل التوفيق و النجاح للبطل قواند و طاقمه في بطولة العالم داخل القاعة و التي ستجرى فعالياتها بغلاسكو – اسكتنلدا – يوم 01 مارس 2024.

يجدر الإشارة، يحمل العداء الجزائري قواند محمد علي، رقم ثاني افضل نتيجة عالمية في سباق 800متر ضمن فعاليات ملتقى ليفين فرنسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دورة الألعاب السعودية| العداء علي ماس يحصد ذهبية سباق 100 متر

الرياض- البلاد خطف العداء علي ماس نجم نادي العلا، الأضواء في افتتاح منافسات ألعاب القوى، ضمن فعاليات دورة الألعاب السعودية في نسختها الثالثة 2024، بعدما حصد المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100 متر «رجال»، ليحفر اسمه كأسرع رجل في المملكة.

وقدم ماس عرضًا مثاليًا ليعانق المعدن الثمين، فيما حصل لاعب الهلال عبدالله محمد على الميدالية الفضية، وحصد فهاد السبيعي الميدالية البرونزية، بينما توج عداء أزرق الرياض مبارك اليامي، بذهبية سباق 100 متر «فئة الشباب»، وحقق لاعب الوطن علي أحمد الميدالية الفضية، فيما نال لاعب بيشة بداح البيشي الميدالية البرونزية.

وانتزع الرامي حسن الأحسائي، لاعب نادي الصفا، المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات رمي القرص «فئة الشباب» التي أقيمت على مضمار نادي الرياض، فيما نال هادي المعلم «النور» الميدالية الفضية بحلوله ثانيًا، وحصد حسين آل سعيد «الصفا» الميدالية البرونزية. وفي منافسات القفز بالزانة «رجال»، نال لاعب الهلال حسين آل حزام الميدالية الذهبية، وحصل لاعب الخليج هاشم الشرفا على الفضية، فيما ظفر لاعب الصفا محسن الدبوس بالبرونزية، كما حصد البطل محمد تولو«الهلال»، الميدالية الذهبية في رمي الجلة «رجال»، وحصل عبدالرحمن المحمود «الباحة» على الفضية، ونال علي آل مبارك «الصفا» البرونزية. وسيطر نادي الهلال على الميداليتين الذهبية والفضية في سباق 1500 متر «رجال»، بعد أن حصل رائد الجدعاني على المركز الأول، وحلّ محمد عثمان شيواي في المركز الثاني، فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى صالح أحمد حماد «الصفا».

مقالات مشابهة

  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • خالد حماد يكشف سر نجاح فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • دورة الألعاب السعودية| العداء علي ماس يحصد ذهبية سباق 100 متر
  • الوزير السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي التدخلات في القطاع السمكي
  • الوزير لفتيت يدخل على خط المطبات العشوائية بشوارع المملكة
  • وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • كامل الوزير يشهد توقيع عقد شراكة بين شركتي «القاهرة للاستثمار» و«ليوني مصر»
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب