يستعد الفنان حسن أبو الروس لطرح أحدث أغانيه الذي تحمل عنوان حرة يا فلسطين، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً عبر موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

وقرر حسن أبو الروس تخصسص جميع أرباح أغنيته حرة يا فلسطين كمساعدات لأهالي غزة في الحرب.

وروج حسن أبو الروس، للأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قال: «انتظروا أغنية حرة يا فلسطين النهاردة الساعة 6.

. وجميع أرباح هذا العمل سيتم تقدميها كمساعدات لإخواننا في فلسطين.. وهذا أقل ما يمكننا تقديمه».

حسن أبو الرووسآخر أعمال حسن أبو الروس

حقق حسن أبو الروح نجاحا كبيرا من خلال شخصية عز في مسلسل حالة خاصة، الذي عرض موخراً، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، وئام مجدي، علي السبع، أحمد طارق، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول نديم شخص مصاب بالتوحد ويريد أن يعمل محامي في مكتب محاماة كبير، وبالفعل يعمل في مكتب أماني النجار ـ غادة عادل، وخلال الأحداث يحب رام الله ـ هاجر السراج، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضاًتعليق حسن أبو الروس على نهاية مسلسل حالة خاصة (صورة)

«حاسس اني بحلم».. حسن أبو الروس عن مشاركته الغناء مع عمرو دياب

25 أغسطس.. حسن أبو الروس في حفل غنائي بالساحل الشمالي «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن أبو الروس حسن ابو الروس صور حسن أبو الروس أغنية حسن ابو الروس حسن أبو الروس حرة یا فلسطین

إقرأ أيضاً:

أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات

أعلنت النجمة إليسا بيان رسمي لتأجيل حفلتها الغنائية، التي كان من المقرر إقامتها في قبرص، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت إليسا البيان عبر خاصية “إستوري” وجاء كالتالي: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني".

 

وتابع: “وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

 

واستكمل البيان: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين".

 

وحرصت إليسا هلي توجية رسالة إعتذار لجمهورها قائلة: "وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم".

 

وأختتمت البيان قائلا: "وفي الختام أتمنى أن ترافقونا في الصلاة من أجل لبنان، وبراحة نفس الشهداء الأبرياء ولسلامة الجرحي، والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه إن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار".

مقالات مشابهة

  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • بنسبة تصل لـ 70%.. نقيب الفلاحين يكشف موعد تراجع أسعار الطماطم
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • مصدر يكشف موعد إطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر آب الماضي
  • مصدر يكشف لـCNN عن محادثات روسيا مع الحوثيين بشأن الأسلحة
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • كيربي: بايدن يعمل بجد لإنهاء الحرب على غزة