شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ارتفاع طفيف لأسعار النفط في التعاملات الآسيوية، طوكيو في 21 يوليو العُمانية ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الجمعة وسط تقييم الأسواق لاحتمال إعلان إجراءات تحفيز اقتصادي في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع طفيف لأسعار النفط في التعاملات الآسيوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع طفيف لأسعار النفط في التعاملات الآسيوية

طوكيو في 21 يوليو /العُمانية/ ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الجمعة وسط تقييم الأسواق لاحتمال إعلان إجراءات تحفيز اقتصادي في الصين وتراجع المخزونات في الولايات المتحدة الأمريكية وخفض الإمدادات من بعض المنتجين.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 63 سنتًا لتصل إلى 80.27 دولارًا للبرميل، فيما صعد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 62 سنتًا ليبلغ 76.27 دولارًا للبرميل.

وكانت الأسعار قد أنهت تعاملاتها أمس الخميس على ارتفاع طفيف.

جديرٌ بالذكر أن خام برنت يتجه لتسجيل ارتفاع بنسبة 0.5 بالمائة على أساس أسبوعي، بينما يتجه الخام الأمريكي لتسجيل زيادة 1.1 بالمائة، ما يشير إلى أن الخامين واصلا الارتفاع للأسبوع الرابع على التوالي.

/العُمانية/

مصعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب في السعودية: ارتفاع طفيف يثير اهتمام المستثمرين اليوم 19 سبتمبر 2024

الذهب في السعودية: ارتفاع طفيف يثير اهتمام المستثمرين اليوم 19 سبتمبر 2024.. شهدت أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم، الخميس 19 سبتمبر 2024، زيادة طفيفة، مما أثار انتباه المستثمرين والمتعاملين في السوق. وفقًا لأحدث التحديثات، بلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 311.04 ريال سعودي، أي ما يعادل 82.88 دولار أمريكي.

الذهب في السعودية: ارتفاع طفيف يثير اهتمام المستثمرين اليوم 19 سبتمبر 2024

بينما سجل الذهب عيار 21، 272.17 ريال سعودي، وهو ما يعادل 72.52 دولار أمريكي. أما سعر الذهب عيار 18، فقد ارتفع ليصل إلى 233.29 ريال سعودي، معادلًا 62.16 دولار أمريكي.

على الصعيد العالمي، سجلت الأونصة من الذهب عيار 24 سعرًا ثابتًا عند 2577 دولارًا أمريكيًا، مما يتماشى مع الأسعار المحلية في المملكة، حيث وصلت قيمة الأونصة إلى 9673 ريال سعودي.

هذا الارتفاع الطفيف في الأسعار قد يشير إلى تحركات في السوق العالمية، مما يجعل من المهم للمستثمرين متابعة التطورات بشكل مستمر. مع تزايد الطلب على الذهب كملاذ آمن، تبقى النظرة المستقبلية متفائلة، خاصة في ظل التغيرات الاقتصادية العالمية.

مقالات مشابهة

  • الزراعة: انخفاض تدريجي لأسعار الطماطم خلال الفترة المقبلة
  • ارتفاع أسواق الأسهم في الخليج بعد خفض البنوك المركزية لأسعار الفائدة
  • ارتفاع ملحوظ في أسعار العملات الرقمية بعد خفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة
  • ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم | اعرف وصل كام ؟
  • الذهب في السعودية: ارتفاع طفيف يثير اهتمام المستثمرين اليوم 19 سبتمبر 2024
  • دولار جديد يضاف لأسعار النفط
  • 3.3% نسبة ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المنتجين بسلطنة عُمان
  • ارتفاع "طفيف" بأسعار الدولار في اسواق بغداد
  • ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في اسواق بغداد واربيل مع بدء افتتاح البورصة
  • رغم ارتفاع النفط عالميا ..انخفاض طفيف بأسعار خامي البصرة