دبي (الاتحاد)
أعلنت تعاونية الاتحاد عن إطلاقها حملتها الرمضانية لعام 2024 لتخفيض أسعار أكثر من 4000 سلعة غذائية وغير غذائية واستهلاكية أساسية، وتمديد مبادرتها لتثبيت أسعار 2000 سلعة لفترة مقبلة، مؤكد توافر كافة السلع والمنتجات بكميات كبيرة لتلبية الطلب المتوقع خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، التزام التعاونية بترسيخ دورها في الحفاظ على توازن أسعار السلع والمنتجات بالأسواق وإطلاق مبادرات اجتماعية تهدف لإسعاد أفراد المجتمع من خلال تنفيذ برامج تسوق ذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المتسوقين واقتصاد إمارة دبي خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً توافر مخزون كبير من السلع والمنتجات.


وكشف الهاشمي خلال مؤتمر صحفي نظمته اليوم تعاونية الاتحاد في مقر إدارتها بالورقاء سيتي مول للإعلان عن استعداداتها لشهر رمضان المبارك، بحضور الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة الاتصال المؤسسي بتعاونية الاتحاد، وممثلي وزارة الاقتصاد ودبي للاقتصاد والسياحة، وممثلي وسائل الإعلام بالدولة، عن خطط التعاونية لافتتاح ثلاثة فروع جديدة هذا العام في واحة دبي للسليكون وند الشبا والخوانيج، تضاف إلى الفروع الحالية التي تضم 27 منفذاً للبيع و7 مراكز تجارية.
وقال الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: «تماشياً مع روح البذل والعطاء في شهر رمضان الفضيل، وضمن أهدافنا المستمرة والدائمة بأن نكون أحد العناصر الأساسية للمحافظة على أسعار السلع الاستهلاكية في شهر رمضان المبارك واستقرارها من خلال القيام بالحملات الترويجية، رصدت التعاونية مبالغ مالية عالية لحملة شهر رمضان المبارك الترويجية لتخفيض أسعار 4000 آلاف سلعة غذائية واستهلاكية ستخصص منها التعاونية عدداً كبيراً من المنتجات لبيعها بأسعار الجملة، فضلاً عن حملة تثبيت الأسعار التي ما زالت التعاونية مستمرة فيها».
وأضاف أن التعاونية خصصت لعروض رمضان 11 حملة ترويجية مختلفة ومتنوعة، مع إطلاق عروض جديدة أسبوعياً لمختلف الفئات على سلع ومنتجات مختارة، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات، والأجهزة التكنولوجية، والأدوات المنزلية، إذ عملت على تعزيز مخزونها من المنتجات لتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان من المستهلكين على المنتجات.
وتابع أن الحملة ستكون متاحة في جميع الفروع والمراكز التجارية التي تتبع للتعاونية والمنتشرة في كافة أنحاء إمارة دبي والبالغة 27 فرعاً و7 مراكز تجارية، بالإضافة إلى الموقع والمتجر الذكي، مشيراً إلى أن هذه الحملات الرمضانية انطلقت بالفعل منذ بداية شهر فبراير، ومستمرة بعد عيد الفطر السعيد، بعروض وخصومات متباينة ومتفاوتة مميزة، إذ أنها تتماشى مع الأهداف الأساسية للتعاونية المتمثلة في خلق سوق استهلاكي متميز في أسعاره وخدمته وجودته عن باقي المناطق لمحيطة به.
وبين أن حملات رمضان تشتمل على العديد من الحملات الترويجية التي تصل نسبة الخصومات فيها إلى 75%، مشيراً إلى أن حملة شهر رمضان تتوافق مع حملات وعروض التعاونية الترويجية التي تطلقها على مدار العام، ولكنها تعتبر استثنائية لتخفيف العبء عن المستهلكين.

أخبار ذات صلة 500 ألف درهم من تعاونية الاتحاد لـ«إسلامية دبي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تعاونية الاتحاد شهر رمضان المبارک تعاونیة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

تغريم الدنمارك بسبب «لافتة مسيئة»

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة فارجا.. «كسور متعددة» أرناوتوفيتش يصف مشاركته الثالثة مع النمسا بـ «المذهلة» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


عوقب الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بغرامة مالية قيمتها 10 آلاف يورو «10 آلاف و700 دولار»، بسبب لافتة مسيئة رفعتها جماهيره خلال مباراة إنجلترا في يورو 2024 بألمانيا.
وأكد الاتحادان الدنماركي والأوروبي لكرة القدم قرار الغرامة، حيث أشار الاتحاد الأوروبي إلى أن الرسالة الموجودة على اللافتة لا تليق بحدث رياضي.
ولم يكشف الاتحاد الأوروبي عن تفاصيل لكن اللقطات أظهرت مشجعين للدنمارك يحملون لافتة مكتوباً عليها «اللعنة على الاتحاد الأوروبي» في المباراة التي أقيمت بمدينة فرانكفورت يوم الخميس الماضي.
وصرح رئيس الاتحاد الدنماركي إريك بروجر راسموسن عبر قناة (تي في 2) المحلية أنهم سيدفعون الغرامة المالية، لكنهم سيحاولون التعرف على هوية الذين رفعوا اللافتة، وإذا نجحت المحاولة سيجبروهم على دفع الغرامة.
وقال راسموسن «نأمل أيضاً في أن يفكر مرتين كل من يذهب إلى الملعب ليح

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع الغذائية في مبادرة كلنا واحد 2024 بالمحافظات.. تخفيض 40%
  • آلاف الإيرانيين يحتشدون السبت في برلين رفضاً لنظام الملالي
  • رزان المبارك رئيساً مشاركاً في فريق العمل العالمي المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالطبيعة
  • بيبسي تلجأ لخفض أسعار منتجاتها هربًا من حملات المقاطعة
  • إقرار نظام تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للقطاع الخاص
  • أمانة تبوك تنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية في النصف الأول من شهر ذي الحجة
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • تغريم الدنمارك بسبب «لافتة مسيئة»
  • أمير القصيم يطلع على تقرير منجزات الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمركز الفوارة خلال ثمان سنوات
  • أمانة منطقة جازان تُعالج 1602 بلاغٍ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك